شركة المصري للتعهدات تشارك في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس

شركة المصري للتعهدات تشارك في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس

إعمار سورية - خاص:

تشارك شركة المصري للتعهدات ACC في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس "سيرفكس 2021" المنعقد في فندق داماروز دمشق، والذي تشارك به عدد كبير من الشركات المخدمة لقطاع الأعمال.

وأشار المدير العام للشركة المهندس جهاد المصري في تصريح لموقع إعمار سورية، أن مشاركة الشركة في هذا الملتقى تهدف للتعريف بنشاطها في مجال التصاميم المعمارية والإنشاءات الهندسية والاستثمار العقاري داخل سورية وخارجها، وبما يخدم قطاع كبير من الشركات وخاصة في مرحلة إعادة الإعمار.


وبدأت شركة المصري ACC عملها في عام 2015 في دمشق لتكون من ضمن الشركات الوطنية التي ستساهم في أعادة أعمار سورية بأيدي وخبرات السوريين أنفسهم من مهندسين واستشاريين ومعماريين وأيدي عاملة في كافة المجالات.


وتهدف الشركة الى الريادة في مجال المقاولات والاستثمار العقاري حسب المقاييس العالمية للمساهمة بشكل يعكس مدى قدرة الشركة في أعادة أعمار وطننا الأم سورية، وتعمل على الارتقاء بمستوى التصاميم والانشاء حسب المقاييس العالمية، ونفذت الشركة خلال الفترة الماضية العديد من المشاريع والتصاميم الهندسية داخل سورية في دمشق وريفها وطرطوس وحمص، كما كان لها تواجد في مشاريع في بيروت ودبي والرياض.

وتقدم الشركة مجموعة من مواد البناء المحلية والعالمية في عدة مدن سورية، ومن أهم المواد التي تعمل بها مواد العزل المائي ومواد ترميم الخرسانة وحماية حديد التسليح والايبوكس والدهانات بكافة انواعها.