"ستايلي" أول تطبيق متخصص ببيع الألبسة أون لاين في سورية

"ستايلي" أول تطبيق متخصص ببيع الألبسة أون لاين في سورية

إعمار سورية – بيان صحفي:

أطلقت مجموعة المزين تطبيق "ستايلي" وهو أول تطبيق موبايل متخصص في بيع الألبسة أون لاين مع خدمة التوصيل للمنازل في كل المحافظات السورية.

وأشارت المجموعة في بيان صحفي اطلع عليه "موقع إعمار سورية"، أن التطبيق بدء بشكل تجريبي خلال الفترة الماضية، ونجح في استقطاب عدد من شركات الألبسة من عدة اختصاصات حيث انه يوفر عليها اجور صالات عرض وضرائب وموظفين، وهنالك خطة لزيادة عددها بشكل كبير خلال الفترة المقبلة من خلال الفائدة الكبيرة التي تحققها من خلال تواجدها على التطبيق.

وأوضحت المجموعة أن تطبيق ستايلي يتيح للشركات عرض كافة منتجاتها بطريقة احترافية مع السعر وإمكانية الطلب المباشر للزبون، مع تقديم حسومات خاصة وخدمة توصيل الطلبات للمنازل، وهذا الامر يشجع عملية التسوق عبر التطبيق ما ينعكس ايجاباَ على الشركات والزبائن.

ويتيح التطبيق عدة خيارات للشركات لتعرض منتجاتها، فهنالك اشتراك سنوي ذهبي يتيح للشركة الحصول على كل ميزات التطبيق مع وحملات إعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما يقدم التطبيق اشتراك سنوي فضي ذهبي يتيح للشركة الحصول على كل ميزات التطبيق، وحملات إعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتسعى الشركة الى ان تكون الأسعار المقدمة في العرضين مقبولة ومناسبة لمعظم الشركات، وتحصل المجموعة على نسبة بسيطة من قيمة المبيعات لقاء الخدمات والحسومات التي تقدمها.

وعقد في نهاية نيسان الماضي اجتماع في غرفة صناعة دمشق لدعم تسويق المنتج الوطني حيث أكدت الغرفة سعيها إلى اطلاق منصة تسويقية الكترونية لتسويق المنتجات النسيجية

وأكد رئيس الغرفة الدكتور سامر الدبس خلال الاجتماع أن هدف غرفة صناعة دمشق وريفها هو إظهار المنتج الوطني بشكل حضاري عبر الانترنت من خلال تطبيقات تواكب البرمجيات العالمية لإيصال الصورة المناسبة للمنتج السوري خارجياً وداخلياً بالشكل المناسب للمواطن السوري والزبون في كافة أرجاء العالم و بيّن أن رؤية الغرفة الأولية هو اطلاق المنصة من خلال الترويج للمنتج النسيجي كونه الأنسب للعمل على هذه التطبيقات في المرحلة الأولى.

لمزيد من المعلومات :

+963-11-4734443 / +963-11-4727773

 +963-965-800050 / +963-965-800054

[email protected]