السياحة تمنح رخصة إشادة لمشروع مارينا السياحي في طرطوس

السياحة تمنح رخصة إشادة لمشروع مارينا السياحي في طرطوس

data-full-width-responsive="true">

إعمار سورية - خاص:

 

منحت وزارة السياحة رخصة إشادة سياحية لموقع مشروع المارينا على كورنيش مدينة طرطوس العائد بملكيته لمجلس المدينة وهو أحد المشاريع التي تم التعاقد عليها لإقامة فندق من الدرجة الدولية (خمس نجوم) مع مارينا يخوت وفعاليات سياحية من سويات متعددة .

وسيضم المشروع الذي سيتم استثماره من قبل شركة أرمان للإدارة الفندقية والسياحية المحدودة المسؤولية  فعاليات تجارية وخدمية وترفيهية متممة ،وذلك بطاقة استيعابية /288/ غرفة فندقية و/522/ سرير و/29/ جناح و /847/ كرسي إطعام كحد أعلى للمطاعم من سوية 5 نجوم و800 كرسي كحد أدنى للمطاعم والكافيتريات من سوية نجمتين .

ويضم الموقع العام فندق ومركز تجاري ونادي صحي وعلاجي و/6/ كافيتريات مع الخدمات اللازمة وفعاليات رياضية ونادي للغوص ومدينة ألعاب مائية ومارينا يخوت مع متمماتها من محطة وقود ومركز إصلاح وصيانة.

وبحسب عقد الاتفاق الذي اقره مجلس مدينة طرطوس في تموز الماضي، فإن مدة تنفيذ المشروع 47 شهراً وبدل الإستثمار السنوي له حدد ب 14‎%‎ من اجمالي الإيرادات السنوية وبما لايقل عن 612 مليون تدفع لمجلس المدينة يتم زيادته بنسبة 5‎%‎ كل خمس سنوات.

وتأسست شركة آرمان للإدارة الفندقية والسياحية في 2018 بمدينة حلب، بهدف إقامة وتملك واستثمار واستئجار المشاريع السياحية والأبنية الخدمية وملحقاتها وإقامة الفنادق والمنتجات والمطاعم وغيرها، وتصميم ودراسة وإنشاء وتجهيز واستثمار وإدارة هذه المنشآت.