مشروع KHR الأكاديمي ونادي المجد يطلقان أكاديمية الملكي لكرة القدم

مشروع KHR الأكاديمي ونادي المجد يطلقان أكاديمية الملكي لكرة القدم

إعمار سورية - خاص:

أعلن مشروع  KHR الأكاديمي ونادي المجد الرياضي عن إطلاق أكاديمية الملكي والتي تهدف الى تطوير كرة القدم وإيجاد الفرص المطلوبة للفئات العمرية وإرشادهم في الحصول على التدريبات الإحترافية اللازمة، فضلاً عن تلقي الخبرة المطلوبة من قبل مدربين على مستوى عال وبناء كرة قدم على أسس ومفاهيم علمية حديثة وتطوير المواهب في سورية .

مدير مشروع KHR الاكاديمي عبد الرحمن أبو لبادة أكد  خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق ارميتاج بدمشق أن الاتفاقية هي مشروع عمل لتطوير المواهب السورية بكرة القدم يستمر لمدة عشر سنوات والهدف منه إنشاء جيل أكاديمي تحت الـ17 عاماً سيفتح باب الاحتراف أمام هذه المواهب.
وبين أبو لبادة أنه تم توزيع العمل ضمن قطاعات تخصصية على كل الصعد الفنية والادارية والتسويقية للوصول إلى جيل كروي محترف قادر على رفد الأندية والمنتخبات خلال السنوات القادمة.
وأكد أبو لبادة أن الاتفاقية تهدف إلى تجميع المواهب السورية لكرة القدم عبر استقطابها من كافة أنحاء الجمهورية العربية السورية، ورعاية تلك المواهب والاهتمام بها تربوياً، ثقافياً، فنياً، رياضياً، نفسياً ومعنوياً عن طريق برنامج على خمسة مراحل يهتم بأدق التفاصيل وأصغرها، وبإشراف فريق اداري على مستوى عال.

من جهته نائب رئيس مجلس إدارة نادي المجد أنور سويد لفت إلى أن النادي يعول كثيراً على الاتفاقية في إعداد خامات جديدة كتلك النجوم التي خرجها في السنوات السابقة والتي كانت لها بصمتها على صعيد الكرة السورية.
وأشار سويد إلى أن أكاديمية الملكي لتعليم كرة القدم والتي هي البطولة الرسمية لمشروع كي اتش ار هي الممثل الرسمي والوحيد لنادي المجد الرياضي، وهي أول أكاديمية في سورية على ملعب بمواصفات دولية، حيث سيكون المنتسبين لهذه الأكاديمية إدارياً لأكاديمية الملكي وقانونياً لنادي المجد، وذلك ليحصل اللاعب المنتسب للأكاديمية على حقوقه كاملة كلاعب نادي رسمي في عملية التسويق والانتقال.

يذكر أن مشروع KHR أكاديمي هو الأول من نوعه في سورية ويهدف إلى تطوير كرة القدم على أسس ومفاهيم علمية لتطوير وخدمة مواهب كرة القدم السورية تحت الـ 17 عاماً لتكون الداعم الرئيس والرافد الحقيقي لمنتخباتنا الوطنية، إضافة لإيجاد الفرص المطلوبة للفئات العمرية (القواعد) وإرشادهم في الحصول على التدريبات الاحترافية اللازمة، فضلاً عن تلقي الخبرة المطلوبة من قبل مدربين على مستوى عال.