التنمية للحلول التقنية تطلق منصتها للتجارة الالكترونية عبر معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات Hitech

التنمية للحلول التقنية تطلق منصتها للتجارة الالكترونية عبر معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات Hitech

إعمار سورية :

أعلنت شركة التنمية للحلول التقنية والتي هي إحدى شركات "مجموعة التنمية" عن إطلاق منصتها لخدمات التجارة الالكترونية وذلك عبر مشاركتها في معرض HiTech المقام في مدينة المعارض بدمشق.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة التنمية الدكتور مهند عوكل في تصريح خاص لموقع إعمار سورية أنه بات بإمكان أي رائد عمل لديه فكرة إنشاء مشروع متجر إلكتروني، أن ينفذ مشروعه عبر الخدمات المتكاملة التي تقدمها الشركة سواء لتنفيذ موقع أو تطبيق للمشروع أو الدفع الإلكتروني أو حتى ضبط الأعمال المالية والإدارية للمتجر.

 

وأضاف عوكل أن الشركة لديها اتفاقيات مع أهم بوابات الدفع الإلكتروني في سورية، مبيناً أن تنفيذ المواقع الخاصة بالمتاجر الالكترونية تتم وفق معايير الانتشار لشركة غوغل العالمية، وهذا ما يعطيها انتشار كبير.

 

وأشار إلى أن الشركة تسعى وبشكل دائم لرقمنة عمل أي مؤسسة خاصة أو عامة، حيث قامت الشركة مؤخراً بتنفيذ منصة "صلة" للاتحاد الوطني لطلبة سورية وهي أول منصة إلكترونية تفاعلية للخدمات الطلابية، بالإضافة لمنصة "صلة" لأتمتة الأعمال الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة سورية

وحظي اطلاقها باهتمام كبير من أعلى المستويات المعنية والرسمية.

 

وبين الدكتور عوكل أن الشركة متخصصة بتقديم خدمات تطبيق الأنظمة الإدارية والمالية المتكاملة ERP منذ أكثر من 15 عاماً بالإضافة لأنظمة دعم القرار بهدف مساعدة الشركات على إتخاذ القرارات بناء على تحليل البيانات، وذلك وفق أعلى وأحدث المعايير العالمية.