شركة BS تستأنف تزويد الفعاليات الاقتصادية بالمازوت بسعر جديد

شركة BS تستأنف تزويد الفعاليات الاقتصادية بالمازوت بسعر جديد

إعمار سورية - وائل الدغلي: 

أعلنت شركة BS عن استئناف تزويد الفعاليات الاقتصادية بالمازوت وبسعر 650 ليرة لليتر حسب التسعيرة الجديدة الصادرة عن وزارة النفط والثروة المعدنية.

وبحسب إعلان صار عن الشركة اطلع عليه "إعمار سورية"، فقد الطلب من كافة الفعاليات الاقتصادية مراجعة غرف الصناعة والتجارة والسياحة للتسجيل على المادة، أو التواصل بشكل مباشر مع الشركة عبر الإيميل.

وبناء على توصية اللجنة الاقتصادية وعلى كتاب وزارة النفط والثروة المعدنية، اصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك مساء اليوم قرارا يقضي بتعديل سعر ليتر المازوت الصناعي والتجاري الحر ليصبح 650 ليرة سورية .

واكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ان سعر ليتر مازوت التدفئة بقي بدون اي تغيير او تعديل ب 180 ليرة سورية وكذلك بالنسبة لباقي القطاعات النقل والزراعة والقطاع العام كما لم يطرا اي تعديل على سعر ليتر المازوت المخصص للافران التموينية وبقي على سعره ب 135 ليرة سورية .

وجاء تعديل سعر ليتر المازوت الصناعي والتجاري نظرا للتكاليف الكبيرة التي تتكبدها الحكومة لتامين المشتقات النفطية في ظل الحصار الجائر الذي تفرضه الادارة الاميركية على شعبنا وبهدف تامين حاجة الصناعيين الفعلية من المازوت وللحد من عمليات التهريب الى دول الجوار.

ومنذ العام الماضي تقوم شركة BS بتزويد الفعاليات الاقتصادية بمادة المازوت بالاتفاق مع شركة محروقات والذي كان يعتبر سعر التكلفة له، حيث كان سعر الليتر لديها 290 ليرة