"كليستو العالمية" تطرح منتجها الجديد من الشامبو المطور من الطبيعة بالتعاون مع أهم المختبرات العالمية وبسعر منافس

"كليستو العالمية" تطرح منتجها الجديد من الشامبو المطور من الطبيعة بالتعاون مع أهم المختبرات العالمية وبسعر منافس

إعمار سورية :

أطلقت شركة كليستو العالمية منتجها الجديد "شامبو كليستو"  المطور من الطبيعة بالتعاون مع مختبرات عالمية  في الأسواق المحلية والدولية، وحظي المنتج بإقبال كبير من المستهلكين لما يتمتع به من مزايا حيث يأتي بمواصفات عالمية وسعر منافس.
  وبحسب مستشار التسويق والمبيعات لشركة كليستو في المنطقة والخليج  عمار جبارة فقد تم طرح المنتج بعدة دول في وقت واحد، مبيناً أنه تم دراسة  شامبو كليستو بالتعاون مع مختبرات يورفين بفرنسا وبايوديرما بألمانيا  للحصول على افضل صيغة من مواد فعالة ذات منشا طبيعي وتعزيزها بالخلاصات والمشتقات العطرية الطبيعية من كبرى الشركات العالمية.

وأوضح مستشار التسويق أنه تم التركيز بشامبو كليستو على المكونات الطبيعية والخلاصات للحصول على النظافة المثالية وبدون التأثير على فروة الرأس و التهيج بالإضافة الى الترطيب والنعومة والانتعاش للشعر، ويأتي ذلك من خلال الاعتماد على المواد الفعالة المستخلصة من شجرة النخيل، والمواد المساعدة المستخلصة من جوز الهند للحصول على الرغوة والنعومة.


ويتميز الشامبو باحتواءه على بلسم طبيعي مستخرج من شجرة الغار التي تساعد على تفريغ الشحنات السالبة نتيحة التدليك وتعطي ملسما طبيعا ناعما كالحرير وتغطي الشعر بمادة تدعم الليونة وتحمي الشعر، وتمت اضافة السيلكون المطور من الجيل الرابع كبلسم  للشعر، ويحتوي الشامبو على فيتامين الجمال ب 5 الذي يمنع فقدان الشعر وتساقطه ويزيد كثافته.


ويأتي شامبو كليستو بخمسة عبوات منها بالفحم الاسود مع زبدة الكاكاو/ لشعر ناعم كالحرير، وكليستو بإكليل الجبل وزيت الأرغان والذي يمنح الشعر انتعاش ترطيب، وكليستو بزيت الكانولا و الباشن فروت / لتغذية الشعر وحمايته وزيادة نموه، كليستو بالزنجبيل الازرق مع املاح البحر/ لشعر كثيفن، كليستو بالفراولة مع النعناع  /لمزيد من الانتعاش ولتقوية الشعر ومنع ظهور القشرة.