مالك شركة إيماتل يستثمر لوحات كونكورد الإعلانية الطرقية عبر شركة إيلا للخدمات الاعلامية

مالك شركة إيماتل يستثمر لوحات كونكورد الإعلانية الطرقية عبر شركة إيلا للخدمات الاعلامية

إعمار سورية:

باشرت "شركة إيلا للخدمات الإعلامية" المحدودة المسؤولية استثمار اللوحات الإعلانية الطرقية التي كانت سابقاً مستثمرة من قبل "المجموعة المتحدة للنشر والإعلان والتسويق "UG" (كونكورد).

وبدأت الشركة التي تعود ملكيتها إلى خضر علي طاهر والذي يملك "شركة إيماتيل للاتصالات"، خلال الأسبوع الحالي بصيانة اللوحات التي مضى أكثر من عامين على توقفها عن العمل، بالتوازي مع وضع اسم الشركة الجديدة وأرقام التواصل معها على اللوحات بدلاً من المجموعة المتحدة.

وصادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" في أيار 2019 على تأسيس "شركة إيلا للخدمات الإعلامية" المحدودة المسؤولية في دمشق، برأسمال 25 مليون ليرة سورية.

وبحسب النظام الأساسي للشركة  يحق للشركة تقديم جميع الخدمات والأعمال المختصة بالدعاية والإعلان والتصاميم، واستيراد وتصدير وتجارة المواد اللازمة لتحقيق الغاية، وتمثيل الشركات، والدخول في المناقصات والمزايدات.

وفي أيلول 2019 أعلنت الشركة عزمها إنشاء 750 لوحة طرقية عبارة عن شاشات فليكس مضيئة وإلكترونية بأحجام مختلفة، وشاشات سمارت تعمل بنظام أندرويد، وبالإضافة لشاشات عرض فيديوهات وصور عن طريق الـusb التي يمكنها تخديم الفنادق والبنوك وأجنحة الشركات في المعارض، على تكون هذه الشاشات نقلة بعالم الإعلان الطرقي في سورية.

الاقتصادي - وائل الدغلي