شركة الفقير للبلاستيك تعرض منتجها "البلوك البلاستيكي" الذي يستخدم للبناء في معرض بلاستكس

شركة الفقير للبلاستيك تعرض منتجها "البلوك البلاستيكي" الذي يستخدم للبناء في معرض بلاستكس

إعمار سورية : 

تستمر فعاليات معرض “بلاستكس” الدولي للصناعات البلاستيكية الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية حتى يوم غد الجمعة، وسط حضور جيد من قبل الزوار والصناعيين المختصين بالصناعات البلاستيكية بكافة أنواعها.

ويعتبر معرض “بلاستكس” الأول من نوعه في سوريا، ويشهد مشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية، منها شركة “الفقير” التي عرضت منتج جديد بالنسبة للسوق السورية، وهو “البلوك البلاستيكي” الخاص بالبناء.

وحول المنتج، بيّن المدير التنفيذي للشركة مصطفى الفقير  أن “البلوك مكون من المواد البلاستيكية، ويستخدم في البناء بطريقة التركيب”.

وبين الفقير أن “هذا المنتج عازل للحرارة وآمن، ويمكن من خلاله بناء عمارة كاملة، كما أنه يوفر الكلفة الخاصة بالتكييف والتدفئة، وذلك لمحافظته على الحرارة داخل المنزل دون أن تتأثر بالحرارة الخارجية”.

وأضاف الفقير أن “مشروع البلوك البلاستيك بدأ في سوريا للمرة الأولى في بداية الحرب، إلا أنه بسبب الظروف التي مرت بها البلاد، تم التوقف عن العمل به، لنعود حالياً للإنتاج مع بداية عام 2019”.

وتابع الفقير “نأمل بأن يلقى هذا المنتج انتشاره المطلوب، لأهميته ووفرة التكاليف التي ستتحقق باستخدامه، ونحن نسعى للمشاركة من خلاله في مرحلة إعادة الإعمار”.