فريق المتميز للتسويق يواصل مشاركته في أهم المعارض التخصصية  ويفرض نفسه كأبرز المؤسسات الإعلانية التي تصدر الأدلة المعرفة بالنشاط الاقتصادي والخدمي

فريق المتميز للتسويق يواصل مشاركته في أهم المعارض التخصصية ويفرض نفسه كأبرز المؤسسات الإعلانية التي تصدر الأدلة المعرفة بالنشاط الاقتصادي والخدمي

 

إعمار سورية - خاص:

نجح فريق المتميز للتسويق في فرض نفسه كأبرز المؤسسات الإعلانية التي تعنى بإصدار الأدلة المعرفة بالنشاط الاقتصادي والخدمي في سورية وترويجها داخل وخارج سورية لتعزز ثقة عملائها بها، وما تواجدها المستمر في غالبية المعارض المتخصصة إلا دليل عل ذلك.

ويؤكد المدير العام للفريق رامي عبد ربه أن أن الفريق استمر خلال السنوات الماضية ورغم العديد من العقبات من الاستمرار بإصدار مجموعة من الأدلة وهي الدليل الصناعي السوري -الدليل التجاري السوري -الدليل الهندسي السوري و الدليل الطبي السوي و دليل المدينة الصناعية بعدرا .

وحرص الفريق على نشر هذه الأدلة وتوزيعها على الفعاليات الاقتصادية في كافة المعارض وخلال هذه الأيام يشارك الفريق في ثلاثة معارض هي معرض الصحة السنية حيث يتم توزيع الدليل الطبي السوري خلاله كما يشارك الفريق في معرضي الصناعات البلاستيكية والكيميائية للترويج للدليل الصناعي.

وبيّن أن الفريق ومن خلال تواجده في المعارض التخصصية يسعى كذلك لتطوير قاعدة البيانات الموجودة ضمن الأدلة بمختلف تخصصاتها من خلال إضافة المعلومات الخاصة بالشركات الجديدة التي تطلق نشاطها في هذه المعارض.

وأضاف عبد ربه، بأنه إلى جانب الاصدار الورقي المستمر للأدلة هنالك نسخ الكترونية يتم تحديثها بشكل مستمر وأصبحت دليل معلومات لكل الشركات والأفراد الباحثين عن شركة باختصاص معين، كما أن هنالك تواجد قوي لهذه الأدلة على مواقع التواصل الاجتماعي.