شركة شموط وقدة تستعد للمشاركة بمعرض جلفود 2020 العالمي في دبي

شركة شموط وقدة تستعد للمشاركة بمعرض جلفود 2020 العالمي في دبي

إعمار سورية - خاص:



اعلنت شركة شموط وقدة الغذائية عن مشاركتها في " معرض "جلفود 2020" الذي ينطلق يوم الأحد المقبل في "مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة أكثر من 5 آلاف عارض من حول العالم.
وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة محمد لؤي شموط في تصريح صحفي أن المشاركة في المعرض تأتي من اهتمام الشركة بزيادة تصدير منتجاتها لمختلف دول العالم، وتعد المشاركة بالمعارض الخارجية جزء أساسي لتحقيق هذه الاستراتيجية.
وأوضح أن معرض جلفود دبي يعد من اهم المعارض المتخصصة بالغذاء في العالم، حيث يجذب سنوياً أكثر من 100 ألف زائر من 200 دولة ويشارك به أكثر من 5 آلاف عارض يتوزعون على مساحة 300 ألف متر مربع، لذلك فإن المشاركة فيه هامة للشركة وتطلعاتها المستقبلية.
وتسعى الشركة من خلال مشاركتها بهذا المعرض الهام لتعرض منتجاتها المتنوعة من البن والمشروبات الساخنة والباردة والأجبان والشوكولا التي تنتجها الشركة، لإظهار جودة المنتج السورية ومدى تطور الصناعة الغذائية في سورية وزيادة تواجدها في اسواق العالم.

وستتواجد منتجات الشركة وهي شراب عمار واجبان صوفيا وبن الحسناء في جناح شركة شموط وقدة المتواجد في قاعة شيخ راشد، ستاند رقم 4 ضمن المعرض الذي سيقام في المركز التجاري العالمي بدبي من 16 ولغاية 20 شباط.