"كووركر" أول شركة تقدم خدمات المكتب المرن في سورية تطلق عروض خاصة خلال سيرفكس 2021

"كووركر" أول شركة تقدم خدمات المكتب المرن في سورية تطلق عروض خاصة خلال سيرفكس 2021

إعمار سورية - وائل الدغلي :

يشهد ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس "سيرفكس 2021" المنعقد في فندق داماروز دمشق مشاركة عدد كبير من الشركات المخدمة لقطاع الأعمال، منها شركات أسست حديثاً وأطلقت خدمات جديدة ونوعية في السوق السوري بما يسهل تأسيس الشركات وإطلاق عملها في بيئة احترافية.

وتعد مشاركة شركة كووركر "COWORKER" واحدة من أميز المشاركات في الملتقى حيث تقدم الشركة خدمة المكتب المرن والذي هو عبارة عن مقر دائم للشركات والمؤسسات الفردية المؤسسة سابقاً، والتي ليس لديها مقر أو لديها مشكلة في مقرها أو التي ستؤسس لاحقاً وليس لديها مقر، وتقدم الشركة عروض خاصة خلال الملتقى.

ويؤكد المدير التنفيذي للشركة رغيد الأمعري في حديثه لموقع إعمار سورية، أن شركة "COWORKER" هي أول شركة سورية تقدم هذه الخدمة والتي نجحت في تحقيق كافة متطلبات تأسيس هذه الشركات والتي صدر قرار السماح بتأسيسها منذ أكثر من 3 سنوات من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

وأوضح أن الشركة تقدم خدمات اعمال المكاتب الافتراضية والمكاتب المرنة وذلك من خلال تقديم عقود الاستضافة وعقود ايجار كافة أنواع ومستويات مكاتب الاعمال التي تناسب جميع الاشكال القانونية للشركات الخاصة او المحدودة المسؤولية او المؤسسات الفردية حسب القانون التجاري السوري.

وأطلقت الشركين فرعين في دمشق وريفها وتسعى خلال الفترة القريبة القادمة لتأسيس فروع في 3 محافظات، وبذلك تقدم خيارات متعددة لمن يسعى لتأسيس شركة في أي مكان في سورية مع تقديم طيف واسع من الخدمات المكتبية لهذه الشركات.

وأطلقت الشركة عرض خاص خلال ملتقى رجال وسيدات الأعمال حيث قامت بتقديم حسم بقيمة 20% لرواد الأعمال لمساعدتهم على تأسيس شركات لهم، ويتضمن الحسم كافة الخدمات التي تقدمها الشركة من عقود الاستضافة في دمشق وريفها وخدمات المكاتب المرنة من غرف اجتماعات ومكاتب خاصة حسب الحاجة.

ومن خدمات الشركة الاستشارات القانونية والتسويقية والمالية وخدمات التصميم بكافة اشكالها وخدمات التسويق الالكتروني الاحترافية والخدمات التقنية الاحترافية والمتعلقة ببرمجة المواقع الالكترونية وحجز النطاق والاستصافة وبرمجة تطبيقات الجوال.