سوريا تنضم لعالم النقل الذكي الذي يسهل حياة المواطنين في التنقل و يوفر آلاف فرص العمل

سوريا تنضم لعالم النقل الذكي الذي يسهل حياة المواطنين في التنقل و يوفر آلاف فرص العمل

إعمار سورية - بيان صحفي :


بدأت فكرة  تطبيق !YallaGo عبر مجموعة من السوريين الذين تعاملوا مع خدمة طلب السيارة عبر التطبيقات الذكية المنتشرة في العالم، و قرروا ان ينقلوها لأبناء وطنهم سوريا.

وتشير الآنسة داليا الغبرة مسؤولة العلاقات العامة في الشركة إلى أن هذه الخدمة احدثت نقلة نوعية في قطاع النقل والمواصلات، و قدمت مفهوم جديد للراحة والأمان و الشفافية بالأسعار.
 
فالأمان يتمثل بكونك تستطيع معرفة كل معلومات الرحلة قبل تأكيد الحجز، كمعرفة الكابتن ورقمه فضلاً عن معلومات السيارة ورقمها، وأيضا التكلفة التقديرية للخدمة.

وأما الراحة فتتمثل في حرص الشركة على الالتزام بأفضل واجود المعايير في انتقاء السيارات، وحرص فريق الكباتن لديها على تمثيل تلك المعايير فضلاً عن الشفافية بالأسعار وتناسبها مع الحالة الاقتصادية الراهنة بالنسبة للمستخدمين.

وحقيقة فإن فكرة تطبيق يلاغو تجربة تستحق ان تعيشها، فالتطبيق يوفر عليك عناء المواصلات والانتظار في الاحوال الجوية المتقلبة مع العديد من الميزات الأخرى.

وكانت نسبة رضا العملاء عن تجربة يلاغو جيدة جداً، حيث قال السيد أحمد وهو أحد مستخدمي الخدمة انه يجد صعوبة في إيجاد مكان لركن سيارته عند اجراء بعض معاملاته الحكومية، لذلك قرر تجربة يلاغو الذي أتاح له ان يقوم بعمله ويعود دون أي مشاكل ووقت مهدر للبحث عن مكان لركن سيارته.


وقالت المدام وفاء انها قررت تجربة يلاغو بعيدا عن انتظار سيارات الأجرة والاسعار العالية التي يطلبونها لمسافات ليست بالبعيدة والاضطرار للمجادلة مع السائقين وامتناع بعضهم عن التوجه للعديد من المناطق.

ويقدم تطبيق يلاغو حسومات دورية لعملائه بشكل مستمر، وعروض دائمة لتشجيع العملاء على تجربته، كما يسعى التطبيق للتوسع في باقي المحافظات السورية بعد نجاح تجربته في دمشق حيث يقوم بدراسة دخول محافظات حلب واللاذقية وحمص وحماه وطرطوس.

ويتيح التطبيق اختيار ما يناسب المستخدم  من انواع الحجوزات (مسبق أو فوري) حسب الوقت الذي يرغب فيه بالتنقل عبر سيارات الأجرة.

والجدير بالذكر ان التطبيق يساهم في خلق أكثر من ٥٠٠٠ فرصة عمل وبدخل شهري يزيد عن ٤٠٠ الف ليرة
‏‪
 تطبيقYallaGo! يقدم لك نقلة نوعية في عالم المواصلات والنقل



ماذا تنتظر لتطلب رحلتك الآن مع يلاغو!

تحميل رابط التطبيق
App Store :
https://apps.apple.com/app/id1455221348

Android :
https://bit.ly/2NV1MRV
رابط صفحة Facebook
https://www.facebook.com/YALLAGO.SYRIA/