سيرونيكس تعلن عن أسعار شاشات التلفزيون الرقمية الجديدة المجمعة لديها

سيرونيكس تعلن عن أسعار شاشات التلفزيون الرقمية الجديدة المجمعة لديها

إعمار سورية :

افتتحت الشركة العربية السورية للصناعات الإلكترونية "سيرونيكس" أمس الإثنين في مقرها خط تجميع الشاشات التلفزيونية وأجهزة الإرسال الرقمية، بطاقة إنتاجية تصل إلى 40 جهازاً يومياً، محددة أسعار شاشاتها حسب قياساتها المختلفة.

وقال مدير "سيرونيكس" لؤي ميداني، إن الشركة وفرت مستلزمات إنتاج الشاشات الرقمية بقياسات متعددة وبمواصفات كالواي فاي والبث الرقمي الأرضي، ومنها يتميز بتقنية 4k (عالية الدقة)، مبيّناً أن "عودة الشركة للسوق ستكون قوية وبأسعار منافسة".

وبحسب ميداني، فإن سعر الشاشات من قياس 24 بوصة يبلغ 55 ألف ليرة سورية، ومن قياس 43 بوصة 179 ألفاً، و50 بوصة 294 ألفاً، و55 بوصة 305 آلاف، لافتاً إلى أن البيع حالياً متوفر نقداً فقط من خلال مراكز البيع الموجودة في المحافظات، ويجري دراسة البيع بالتقسيط في المرحلة القادمة.

وخلال افتتاح الخط الجديد في "سيرونيكس"، قال وزير الصناعة معن جذبة إن عدد خطوط الإنتاج التي أقلعت في "وزارة الصناعة" بلغ 23 خطاً حتى الآن، مشيراً إلى وجود فريق عمل في الشركات لإقلاع الخطوط الإنتاجية وتوفير منتجاتها محلياً وتصديرياً.

ويوجد 15 مركز بيع تابعة لـ"شركة سيرونيكس" في كافة المحافظات، متوزعة ضمن طرطوس واللاذقية وجبلة وحماة والسلمية والسويداء، و3 منها بدمشق، ومركزاً في الحسكة، وباقي المراكز خارجة عن الخدمة حالياً.

وعاد معمل الشركة الخاص بإنتاج أجهزة التلفزيون بدمشق للعمل في 2017، بعدما كان نشاطه متوقفاً بسبب الأزمة، وهدفت الشركة حينها لزيادة إنتاجها إلى 30 – 40 ألف جهاز سنوياً.