شركة إيماتل للاتصالات تفتتح أولى صالاتها بدمشق مع عروض أسعار مميزة

شركة إيماتل للاتصالات تفتتح أولى صالاتها بدمشق مع عروض أسعار مميزة

إعمار سورية - خاص :

 

افتتحت شركة إيماتل للاتصالات التي يرأس مجلس إدارتها رجل الاعمال خضر علي طاهر أولى صالاتها في دمشق عل اتستراد المزة وسط حضور جماهيري كبير. 

وأعلن عضو مجلس إدارة الشركة محمد ديركي، ان افتتاح شركة "إيماتل" أولى صالاتها في دمشق ودخولها السوق كمنافس قوي في البنية التحتية للشركة والصيانة والكفالة المميزة. وأفاد أن المرحلة الأولى من خطة الشركة هي افتتاح عدة صالات في مدينة دمشق، حيث تم افتتاح صالة أتستراد المزة كخطوة أولى، ومن ثم صالة الشعلان بعد أيام، والصالات تباعاً في جرمانا، التاون سنتر، أبو رمانة.

كما تتضمن الخطة أيضاً افتتاح أفرع في عدة محافظات أمثال حمص، حلب، اللاذقية، طرطوس. ولم يسهب ديركي بالحديث عن الميزات، وإنما دعا المواطنين لزيارتهم والتعرف إليهم مباشرة ومعاينة الأسعار المنافسة، والاطلاع على الكفالة المميزة، إضافة لخدمات الأخرى. كما وعد مدير مبيعات الشركة وسيم عاشور، بمفاجآت كبيرة من شركة إيماتل التي تدعم عدة ماركات هواتف معروفة تتميز بسعر أقل عن السوق وكفالة حقيقية سيلمسها الزبون فور التعامل مع الشركة.

وأكد المدير التنفيذي لشركة إيماتيل وائل سمسمية: "إن هذا المركز الأول ولكنه لن يكون الوحيد، سيكون هناك مراكز آخرى في باقي المحافظات، وفي شركة إيماتيل يوجد مفاجآت وعروض في الأسعار، بالإضافة إلى معايير جديدة ليست موجودة في الأسواق بالنسبة للشاشات وخدمة مابعد البيع".

وقال مدير التسويق في شركة إيماتيل شادي أنوس " شركة إيماتيل هي شركة لبيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية المختلفة والمعدات التقنية الرائدة في مجال التكنولوجية".



وأضاف أنوس "إن هدف الشركة هو التوسع لتغطية معظم المحافظات السورية لتكون هذه الشركة قادرة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الزبائن، وإنها تعمل على دعم الإقتصاد الوطني والسوق السورية".