وزير الصناعة يتفقد منشآت عدرا الصناعية ويبحث واقع عملها ومشاكلها

وزير الصناعة يتفقد منشآت عدرا الصناعية ويبحث واقع عملها ومشاكلها

إعمار سورية :

 

بهدف الاطلاع على واقع عمل بعض المصانع والمنشآت والمعيقات التي تعاني منها هذه الصناعات ومناقشة سبل تذليلها. زار اليوم وزير الصناعة المهندس محمد معن جذبة مدينة عدرا الصناعية يرافقه أمين سر اتحاد غرف التجارة السورية محمد حمشو ونائب رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها الدكتور سامر الدبس.

وأشار وزير الصناعة إلى أن القطاع الصناعي في سورية بدأ بالنهوض والتقدم بفضل الفنيين السوريين والمهندسين المتميزين. لافتاً إلى أن الحكومة قدمت الكثير من التسهيلات للصناعيين وباب وزارة الصناعة مفتوح لكم جميعاً وهمنا هو النهوض بالصناعة والإنتاج.

وأوضح الدكتور الدبس أن زيارة الوزير شملت معامل تمثل الصناعة السورية المتميزة في عدرا الصناعية، وقال : تحدثنا مع الوزير خلال الجولة عن المعوقات والصعوبات التي تواجه الصناعيين والعمل على إزالتها والوقوف بجانب الصناعيين، لأن هدفنا بالنهاية حل جميع مشكلاتهم وتحريك عجلة الإنتاج.

أمين سر اتحاد غرف التجارة محمد حمشو قال في تصريح له: إن وزير الصناعة أرسل رسالة مهمة من خلال هذه الجولة هي التكامل بين القطاعين العام والخاص, لافتاً أن لقاءات عديدة حصلت بين غرف التجارة وغرف الصناعة مع رئيس مجلس الوزراء والفريق الاقتصادي كان هدفها الاطلاع على الصعوبات التي تواجه الصناعة السورية والتي يتم حلها بالتدريج.

وشملت الجولة العديد من المنشآت الصناعية الهامة في المدينة ومن عدة اختصاصات كشركة الاتحاد للكهرباء.