خدمات مصرفية إلكترونية جديدة من خلال تطبيق بنك البركة

خدمات مصرفية إلكترونية جديدة من خلال تطبيق بنك البركة

 

#إعمار_سورية :

 

استمرار في سعيه لتقديم خدمات مصرفية مبتكرة وذكية تلبّي احتياجات متعامليه، يعلن بنك البركة عن إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق البركة سورية ( alBaraka Syria )، وذلك ضمن خطته لتعزيز رقمنة خدماته المصرفية الإلكترونية.

 

وبهذه المناسبة صرح السيد محمد حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية: يحرص البنك بشكل مستمر على تقديم الخدمات المصرفية التقليدية بشكل إلكتروني تتوافق مع تطلعات المتعاملين، وبشكل يسهل من تعاملاتهم اليومية.

 

حيث أن التطبيق الجديد يشمل باقة الخدمات المقدمة سابقا يضاف لها مجموعة من الخدمات الجديدة التي تغني تجربة المتعاملين إلكترونيا وتمكنهم من إجراء عملياتهم المصرفية في أي زمان ومكان، من أهمها:

• التحويل من حسابات متعاملي البركة لمتعاملين حساباتهم لدى المصارف العاملة في سورية، حيث يقوم المتعامل بتعبئة طلب التحويل بدون الحاجة لزيارة الفرع، ليتم معالجة الطلب من قبل الإدارة المختصة.

• تسديد التزامات المتعاملين من خلال التحويل من حسابه لحسابه الجهة المحول لها والتي لها حساب في بنك البركة، ونذكر منها: تسديد أقساط المدارس والجامعات، التبرع بشكل مباشر لحسابات الجمعيات المسجلة أصولا.

• طلب بطاقة صراف ألي أو إيقافها مؤقتا.

• تقديم طلب للتمويل بشكل إلكتروني.

• إظهار أخر حركات تمت على الحساب بشكل مباشر.

• اظهار إشعارات بجميع عمليات التحويل مع إمكانية إظهار تفاصيل العمليات بصيغة PDF. 

• إمكانية تعديل قائمة الخدمات ضمن قائمة الخدمات الظاهر على الصفحة الرئيسية للتطبيق.

النسخة المحدثة من التطبيق والذي تم تطويره من فريق عمل وطني وكفاءات سورية، يحتوي على ميزات تتوافق مع توجه مصرف سورية المركزي في تعزيز التحول الرقمي وتقديم خدمات مالية إلكترونية متطورة، وتقليل المدة الزمنية لتقديم الخدمات المصرفية للمتعاملين، أخذين بعين الاعتبار تأمين أكبر قدر من الحماية والسرية لحسابات المتعامل وفق مواصفات الأمان العالمية.