المكتب التنفيذي لمجلس محافظة دمشق يعيد توزيع المهام بين أعضاءه

المكتب التنفيذي لمجلس محافظة دمشق يعيد توزيع المهام بين أعضاءه

إعمار سورية:

أقر المكتب التنفيذي لمجلس "محافظة دمشق" خلال اجتماعه الذي عقد اليوم برئاسة محافظ دمشق عادل العلبي، إعادة توزيع المكاتب بين أعضائه.

وبحسب بيان صادر عن المحافظة، فقد تسلم نائب رئيس المكتب أحمد نابلسي قطاع التربية والشباب والرياضة بدلاً من الإنشاء والتعمير، وسمير جزائرلي قطاع التخطيط والإحصاء والبرامج والموازنة بدلاً من الخدمات.

وتسلَم مازن الدباس قطاع النقل والمواصلات بدلاً التموين والتجارة الداخلية والصناعة، بينما أصبح باسل ميهوب مسؤولاً عن قطاع الإسكان والأبنية المدرسية والعمل الشعبي بدلاً من النقل، وتسلمت انتصار جزماتي قطاع الخدمات بدلاً من الزراعة والثروة المعدنية.

وانتقل فيصل سرور من قطاع التخطيط والموازنة إلى الثقافة والسياحة، وتسلم مازن الغراوي الزراعة والثروة المعدنية بدلاً من  الثقافة والسياحة، وانتقل شادي سكرية من الصحة والشؤون الاجتماعية إلى قطاع التموين والتجارة الداخلية والصناعة.

وتسلَم أنس السباعي قطاع الصحة والشؤون الاجتماعية والدفاع المدني بدلاً من الشباب والرياضة، وانتقل  محمد شجاع خادم السروجي من الإسكان والأبنية المدرسية والعمل الشعبي إلى  قطاع الإنشاء والتعمير وتسوية مخالفات البناء.

وطالب محافظ دمشق الأعضاء بزيادة وتيرة العمل والإنجاز والتواجد في المواقع العمل بشكل ميداني والتواصل مع المواطنين ومتابعة قضاياهم وتوفير أفضل الخدمات الممكنة لهم، و ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي والجمالي في جميع أحياء المدينة.

وتسلّم العلبي مهام محافظ دمشق في تشرين الثاني 2018، بعدما كان يشغل منصب رئيس "مجلس محافظة دمشق" لمدة 6 سنوات من 2012 وحتى 2018.