بنك سورية الدولي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع شركة الفؤاد

بنك سورية الدولي الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع شركة الفؤاد

 

إعمار سورية :

وقع بنك سورية الدولي الإسلامي مع شركة الفؤاد للحوالات المالية اتفاقية تعاون لتوفير خدمة التحويل المالي وتغذية الحسابات المصرفية، وذلك ضمن جهود البنك للتوسع في تقديم خدماته المصرفية للأفراد والشركات، بالإضافة إلى تقديم خدمات وحلول بديلة من شأنها تيسير أمور العملاء وتلبية احتياجاتهم اليومية.

ووفقاً للاتفاقية أصبح بإمكان العملاء تغذية حساباتهم المصرفية المفتوحة لدى البنك من خلال الإيداع النقدي، أو حوالة مصرفية عن طريق فروع شركة الفؤاد المنتشرة في مختلف الجغرافية السورية وذلك بشكل آمن وسريع الأمر الذي يتيح تقديم الخدمة لشريحة كبيرة من العملاء.

وحول هذا التعاون صرح السيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك: نحن سعداء بهذا التعاون مع شركة الفؤاد والذي سيكون بداية مثمرة نحو مزيد من العمل في سبيل تحقيق متطلبات عملائنا والوصول إليهم لتقديم خدماتنا المصرفية لهم أينما كانوا.

وأضاف الرئيس التنفيذي: إن شراكتنا مع شركة الفؤاد تأتي ضمن جهودنا المستمرة لتوسيع خدماتنا المصرفية ليتمكن عملاءنا من تغذية حساباتهم المصرفية بسرعة وفاعلية عبر شبكة واسعة من الفروع والمراكز وضمن بيئة عمل احترافية، فنحن حريصون على توفير قنوات وخيارات متعدّدة لعملائنا لتسهيل حياتهم وتعاملاتهم المالية.

من جهته أكد السيد فادي أبازيد المديرالعام لشركة الفؤاد أن هذه الاتفاقية ترجمة حقيقية لرغبة الطرفين في تعزيز وتطوير مفهوم التحويل المالي وستساهم في تعزيز انتشار خدمات شركة الفؤاد في سورية. ومع خبرتنا التي تمتد لسنوات عدة، إلى جانب خدماتنا وحلولنا التكنولوجية المتطورة التي تمكّن العملاء من إرسال واستقبال التحويلات المالية بطريقة سريعة ومريحة، فإن هذا التعاون مع بنك سورية الدولي الإسلامي سيتيح لنا توسيع شبكتنا لضمان الراحة وسهولة الوصول لعملائنا في جميع أنحاء سورية.