شركة الإنماء والبناء للتجارة والمقاولات تستعد لتنفيذ معمل لإنتاج الإسمنت الأبيض

شركة الإنماء والبناء للتجارة والمقاولات تستعد لتنفيذ معمل لإنتاج الإسمنت الأبيض

إعمار سورية - خاص : 

أعلن المدير العام لشركة الإنماء والبناء للتجارة والمقاولات المهندس بشير العبد الله أن الشركة تستعد لتشييد معمل لإنتاج الإسمنت الأبيض في سورية بالتعاون مع عدد من الشركاء.

وأشار خلال محاضرة تعريفية له عن عمل الشركة في مجال المقاولات والبناء في سورية  خلال الدورة الثالثة لمؤتمر تكنولوجيا صناعة الإسمنت، أن الشركة حصلت عل الترخيص لإشادة المعمل وتستعد حالياً لبدء خطوات التنفيذ.

وبيّن المهندس العبد الله أنه ة في إطار سعي الشركة نحو المساهمة في عملية إعادة إعمار سوريا ، فقد قامت بتدشين أولى خطواتها في عالم إدارة المنشآت الصناعية، حيث تم في العام الماضي توقيع عقد بين شركة الإنماء والبناء للتجارة والمقاولات ومجلس إدارة شركة اشبيليا ينص على استثمار وإدارة وتشغيل معمل شركة اشبيليا لصناعة السيراميك والغرانيت.
وقامت شركة الإنماء والبناء باستلام المنشأة بالكامل وباتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتأمين مستلزمات عملية إعادة تشغيل خطوط الإنتاج في المعمل بكفاءة عالية ووفق أحدث التقنيات العالمية.

واستعرض مدير عام شركة الإنماء والبناء عدد من المشاريع التي نفذتها الشركة خلال السنوات الماضية وخاصة لمعامل الاسمنت، ومنها التعاقد مع المجموعة المتحدة للاسمنت لتنفيذ مشروع الاعمال البيتونية لخط الانتاج كاملاً خلال الاعوام من 2014 وحتى 2017، كما قامت الشركة بتنفيذ اعمال الحراريات والصيانة الدورية لخط انتاج شركة اسمنت البادية في عامي 2012 و2013.

وبيّن أن الشركة خاصة تقوم بتقديم الخدمات لصناعة الاسمنت وصناعة  مواد البناء بكل اشكالها بدءاً من الدراسات والتصاميم وصولا إلى  تنفيذ الاعمال الإنشائية لخطوط الانتاج، وتنفيذ  أعمال الترتيب للمعدات الميكانيكية والتجهيزات الكهربائية  و تنفيذ اعمال التشغيل لخطوط الانتاج،  إضافة إلى تنفيذ اعمال الصيانة  وإعادة التأهيل لخطوط الانتاج،  مؤكّداً أن هذه الانشطة كبيرة  وتخصصيه  فالشركة تملك في هذا المجال خبرات أعمال كبيرة ونوعية.

ويشار الى ان شركة الانماء والاعمار هي راعي فضي لمؤتمر "تكنولوجيا صناعة الإسمنت" بدورته الذي تنظمه مجموعة سيم تك تحت رعاية حكومية من وزارة الصناعة وبحضور شركات محلية وعربية واجنبية ورجال اعمال وخبراء صناعة الاسمنت، وجاءت مشاركة شركة الإنماء والبناء كراعي فضي للمؤتمر بما يعزز المساهمة المباشرة في عملية اعادة الاعمار من خلال تلبية احتياجات الاسواق المحلية من مادة الاسمنت المادة الاستراتيجية الاولى في عمليات البناء.