الصناعي سامر رباطة مكرماً في حفل تكريم نخبة رجال أعمال وسيدات سورية لعام 2018

الصناعي سامر رباطة مكرماً في حفل تكريم نخبة رجال أعمال وسيدات سورية لعام 2018

إعمار سورية :

كرمت مجموعة أورفلي خلال الحفل الذي أقيم أمس في فندق شيراتون دمشق لتكريم نخبة رجال وسيدات الأعمال في سورية لعام 2018، الصناعي سامر رباطة صاحب شركة LAGOS لصناعة الألبسة الرجالية بحضور معاون وزير الاقتصاد وعدد من رؤساء الفعاليات الاقتصادية.

وقدمت شركة LAGOS التي شاركت في رعاية الحفل هدايا لرجال الأعمال الذين تم تكريمهم من مختلف القطاعات والمحافظات السورية، وهم ممن استمروا بالعمل ودعم الاقتصاد الوطني خلال سنوات الأزمة.

ويعتبر سامر رباطة واحد من أبرز صناعي الالبسة في سورية ورغم انه يحمل عدة جنسيات فقد استمر بالعمل في سورية، والمشاركة في العديد من معارض الالبسة التي اقيمت داخل وخارج سورية.

ونجحت شركة LAGOS كسب ثقة الزبائن من خلال الجودة والتميز التي تطغى على كل اصناف الالبسة التي تنتجها وخاصة الطقم الرجالي، الذي يتم تصدير للعديد من دول العالم بمافيها أوروبا وأمريكا .

وقال رباطة، قبل الحرب كنت أعمل على إنتاج الألبسة فقط ولا ألتفت إلا أمور أخرى لكن الحرب دفعت بعض الصناعيين وأنا واحد منهم للاجتماع والحوار الدائم حيث نظمنا بعضنا في مجموعات صناعية هادفة للنهوض بالصناعة السورية من طرح أفكار إلى تقديم كل ما يمكن تقديمه مادياً ومعنوياً بالإضافة للجهود الحثيثة التي بذلناها لإقناع بعض الصناعيين بعدم الخروج من سورية أو إقناع من خرج منهم بالعودة للاستثمار والعمل من جديد.

وأشار إلى الدعم الذي قدمته الحكومة للصناعيين السوريين الذين عانوا كثيراً خلال الأزمة والذي يجب ان يستمر، كما كان للجهود الكبيرة التي بذلت من قبل اتحاد المصدرين وغرفة صناعة دمشق دور كبير في دعم صناعة الالبسة في سورية.