عضوين جديدين في مجلس إدارة دمشق الشام القابضة

عضوين جديدين في مجلس إدارة دمشق الشام القابضة

إعمار سورية - وائل الدغلي:

انتخبت الهيئة العامة لشركة دمشق الشام القابضة خلال اجتماعها اليوم 4 من أعضاء مجلس إدارتها من ضمن أعضاء الهيئة العامة، حيث انتخب كل من أنس النونو وغياث الإدلبي كأعضاء جدد واحتفظ كل من فيصل سرور وفراس العزب بعضوية المجلس.

وقدّم رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عادل العلبي تقريراً عن أهم ما تم القيام به خلال العام 2019 ووضع الشركات التابعة لها إضافة للصعوبات والتحديات التي تواجه عملها، كما تم طرح خطة عمل الشركة للعام الحالي وما تم تنفيذه منها.

وأشار إل عمل الشركة على استقطاب مجموعة من المستثمرين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية اللازمة لبناء وإكساء المقاسم ضمن ماروتا سيتي للارتقاء بالمشروع لأعل المستويات، وخلق محفزات ومزايا جديدة للاستثمار، وتطوير آليات العمل والشراكة بما يسنح بتجاوز تأثير العقوبات الدولية الجائرة المفروضة عليها وحلفائها من المستثمرين.

وفي كانون الأول 2016، أطلقت "محافظة دمشق"  شركة "دمشق الشام القابضة" برأسمال قدره 60 مليار ليرة، بهدف إدارة واستثمار أملاكها، وتنفيذ مشروع تنظيم 66 في منطقة بساتين خلف الرازي "ماروتا سيتي".

وأسست الشركة خلال السنوات الماضية عدة شركات بالمشاركة مع عدد من رجال الأعمال المعروفين لتنفيذ عدد من المقاسم السكنية والتجارية التي تملكها المحافظة في "ماروتا سيتي".