الصناعي أكرم قتوت يستقيل من مجلس إدارة رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج

الصناعي أكرم قتوت يستقيل من مجلس إدارة رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج

إعمار سورية : 

أعلن الصناعي أكرم قتوت استقالته من مجلس إدارة رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج، وذلك بعد أكثر من سنتين قضاها رئيساً لمجلس الإدارة وعضو فيه.

وأشار قتوت في تصريح لموقع إعمار سورية، أنه سيبقى داعم لمجلس الإدارة ولكل صناعيي الألبسة، بما في ذلك التحضير للدورة المقبلة من معرض صنع في سورية التخصصي للألبسة والعمل لاستقدام أكبر عدد ممكن من الزبائن بما ينعكس إيجاباً على صناعة الالبسة وصادراتها.

ويعتبر قتوت من أبرز صناعيي الألبسة الولادية في سورية، حيث يشغل منصب رئيس لجنة الألبسة الولادية في غرفة صناعة دمشق وريفها، وعضو لجنة التسعير في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، وشغل منصب رئيس مجلس إدارة رابطة المصدرين لمدة سنتين منذ ايلول 2018.

وشارك الصناعي أكرم قتوت خلال السنوات الماضية بالتحضير والتنظيم لمعظم معارض الالبسة والنسيج التي أقيمت في سورية وخارجها.

يشار الى ان رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج تأسست بقرار اشهار صادر عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل رقم / 1853 / تاريخ 17/05/2005 كجمعية أهلية غير ربحية تعنى بمصالح السادة مصنعي ومصدري الألبسة والنسيج السوريين .

وتضم الرابطة نخبة من مصنعي ومصدري الألبسة والنسيج السوريين،  على مساحة القطر العربي السوري  وتهدف الى فتح أسواق جديدة أمام الصناعيين السوريين ونشر واقع صناعة الألبسة السورية في العالم وإيصال صورة حقيقية عن الصناعة السورية .