أجنحة الشام للطيران تنفذ اليوم أول رحلة لإجلاء الرعايا السوريين العالقين في مدينة بنغازي إلى دمشق

أجنحة الشام للطيران تنفذ اليوم أول رحلة لإجلاء الرعايا السوريين العالقين في مدينة بنغازي إلى دمشق

إعمار سورية - خاص:

قامت أجنحة الشام للطيران اليوم بتنفيذ رحلة جوية من مطار مدينة بنغازي الليبي إلى مطار دمشق الدولي حيث من المتوقع أن تصل الرحلة بإذن الله إلى مطار دمشق الليلة وهي حاملةً على متنها حوالي (١٤٦ مسافراً) من المواطنين السوريين الذين تقطعت بهم السُبل ومنعتهم الظروف الطارئه  نتيجة جائحة كورونا من العودة لبلدهم. 
 
 وقد أعربَ المواطنون السوريون بدورهم عن شكرهم و إمتنانهم العميق للجهود التي بذلتها شركة أجنحة الشام للطيران بالتعاون مع العديد من  الجهات المعنية في الحكومة السورية وذلك لإجلائهم وتسهيل عودتهم لحضن وطنهم الأم بعد طول غياب و معاناة كبيرة بظل الظروف الصعبة التي كانوا يعيشونها . 

 
 
هذا و تعتبر أجنحة الشام للطيران قيامها بتنفيذ هذه الرحلة إنما هو جزء لا يتجزأ من مبادراتها الوطنية المتلاحقة، وليست بالطبع الأخيرة، تُجاه المجتمع السوري والوطن الذي تنتمي إليه. 
 
يُذكر أن أجنحة الشام للطيران كانت وما تزال تنفذ بعض رحلات إجلاء للمواطنين السوريين العالقين بالخارج وذلك جنباً لجنب مع مؤسسة الطيران العربية السورية إضافة لتنفيذ بعض الرحلات من مطار مدينة حلب الشهباء إلى مطار بيروت مع إمكانية ربط هذه الرحلات مع رحلات شركات الطيران الدولية للعديد من دول العالم، واضعةً نُصبًَ أعيُنَها تذليل مصاعب وعقبات السفر التي فرضتها الظروف الصحية الأخيرة.