مجموعة الاتحاد للكهرباء تشارك لأول مرة في معرض الشرق الأوسط للطاقة بدبي

مجموعة الاتحاد للكهرباء تشارك لأول مرة في معرض الشرق الأوسط للطاقة بدبي

إعمار سورية  - خاص:

أعلنت مجموعة الاتحاد للكهرباء  عن مشاركتها في الدورة 45 من معرض الشرق الأوسط للطاقة 2020، والذي يعد أحد أكبر معارض الطاقة الدولية في المنطقة والذي افتتح اليوم بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب معلومات خاصة لموقع "إعمار سورية"، فإن مشاركة المجموعة ضمن المعرض تأتي ضمن خطتها الاستراتيجية لزيادة الصادرات لمختلف دول العالم حيث يعد المعرض فرصة هامة للقاء خبراء ومختصين بمشاريع الطاقة من نحو 130 دولة حول العالم.

وحجزت مجموعة الاتحاد جناحاً مميزاً ضمن المعرض، شمل على عدة أقسام توزعت على الشركات التابعة لها وهي الاتحاد للكهرباء والاتحاد للمحولات والاتحاد للكابلات.

وبنيت مجموعة الاتحاد الكهربائية على مساحة 155.000 متر مربع وتقع في المدينة الصناعية في عدرا ، ولديها القدرة على إنتاج: 1500 طن من النحاس والألمنيوم شهريا ، 1000 طن بولي كلوريد الفينيل شهريا. 500 وحدة من المحولات شهرياً، ويتم تزويد المصانع بأحدث الآلات المتطورة واستخدام أحدث التقنيات لتقديم منتجات عالية الجودة.

وتمتلك مجموعة الاتحاد الكهربائية أربع شركات تصنيع رئيسية متخصصة بشكل رئيسي في كابلات الطاقة (LV ، MV ، HV و XHV) ، كابلات التحكم ، الخطوط الهوائية ، الكابلات الخاصة ، النحاس العاري ، أسلاك اللف ، الأمتار ، مواد PVC والمحولات من 25 KVA إلى 5،000 KVA. تتفوق منتجاتنا على جودتها وسلامتها بسبب المعايير الدولية المتبعة في جميع مراحل عملية الإنتاج.

ويستمر المعرض لمدة 3 ايام، ويقام في مركز دبي التجاري العالمي. ويستقبل المعرض بنسخته هذا العام أكثر من 1100 جهة عارضة تمثل أكثر من 130 دولة.