مكة للمقاولات تطرح شقق اصطيافية بإطلالة بحرية بدفعة أولى تبدأ من 700 ألف ليرة

مكة للمقاولات تطرح شقق اصطيافية بإطلالة بحرية بدفعة أولى تبدأ من 700 ألف ليرة

إعمار سورية - خاص:

أعلنت مجموعة مكة للتجارة والمقاولات عن إطلاق أحدث مشاريعها العقارية والسياحية  في سورية عبر مؤتمر صحفي أقيم ضمن جناح الشركة في معرض عمار يا بلد المقام في مدينة المعارض بدمشق.

وأشار المدير العام للشركة ماهر مرهج في تصريح لموقع "إعمار سورية"، أن المشروع يقع في قرية تالين قرب بانياس، وهو عبارة عن شاليهات جبلية ضمن اطار السكن الاقتصادي الاجتماعي الذي تعمل عليه الشركة والتي تستهدف متوسطي الدخل، حيث أن الدفعة الأولى تبدأ من 700 الف ليرة وبقسط شهري بحدود 70 االف.

وأشار مرهج إلى أن المشروع يضم نحو 200 شقة من مساحة 40 إلى 140 متر ستباع بالتقسيط لمدة 100 شهر، ووضعت الشركة خطة لتسليم الشقق للمكتتبين خلال سنتين، وسيتم العمل على اختصار هذا الزمن، وهو ما دأبت الشركة عليه في كافة مشاريعها السكنية الماضية منذ نحو 15 سنة وحتى اليوم، حيث أن المصداقية كان شعارها الدائم. 

ويتوضع المشروع الذي يحمل اسم "مجمع تالين السياحي والإصطيافي" على تلة جبل (الطويفيح ) المطلة على شاطئ بانياس، وهو عبارة عن خمس مجمعات مغلقة يتألف كل مجمع من أربع كتل سكنية اصطيافية تحوي شقق بمساحات متنوعة ، ويحاط كل مجمع بسور وبوابة رئيسية ويتواجد ضمن كل مجمع مسبح.

يذكر ان مشاريع الشركة تتركز حاليا في ريف دمشق وخاصة في منطقة وادي بردى وهي تسعى للتوسع بمشاريعها في السويداء وحماه إضافة الى  طرطوس التي تنفذ فيها مشروعها الجديد حالياً.

للاستفسار على الارقام:
دمشق:0949111073-0949111005
بانياس:0949111017