ميهوب : محافظة دمشق تغلق  31 محلاً ومطعماً لمخالفة الشروط الصحية خلال أسبوعين

ميهوب : محافظة دمشق تغلق 31 محلاً ومطعماً لمخالفة الشروط الصحية خلال أسبوعين

إعمار سورية :

 

أغلقت محافظة دمشق 31 محلاً ومطعماً ونظمت 257 ضبطاً بحق أصحاب محال مخالفة للشروط الصحية منذ بداية الشهر الجاري وحتى تاريخه.

وبين عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة والشؤون الاجتماعية في محافظة دمشق باسل ميهوب أن الإغلاقات والضبوط نظمت بحق محال لبيع اللحوم والفروج وبقاليات ألبان وأجبان ومطاعم ومخابز وحلويات بسبب مخالفات وجود مواد غذائية فاسدة وبيع لحوم مفرومة وعرض مواد غذائية خارج المحال وعدم الالتزام بارتداء القفازات والكمامات مشيرا إلى أن دوريات الرقابة الصحية قامت بإتلاف المواد الفاسدة واللحوم المفرومة.

ولفت ميهوب إلى أنه تم توجيه إنذارات لعدد من أصحاب المحال لوجود بعض النواقص الصحية لدى محلاتهم وسحب 13 عينة من المواد الغذائية بناءً على شكاوى المواطنين لإجراء التحاليل المطلوبة.

أغلقت محافظة دمشق 31 محلا ومطعما ونظمت 257 ضبطا بحق أصحاب محال مخالفة للشروط الصحية منذ بداية الشهر الجاري وحتى تاريخه.

وبين عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة والشؤون الاجتماعية في محافظة دمشق باسل ميهوب في تصريح لمندوب سانا اليوم أن الإغلاقات والضبوط نظمت بحق محال لبيع اللحوم والفروج وبقاليات ألبان وأجبان ومطاعم ومخابز وحلويات بسبب مخالفات وجود مواد غذائية فاسدة وبيع لحوم مفرومة وعرض مواد غذائية خارج المحال وعدم الالتزام بارتداء القفازات والكمامات مشيرا إلى أن دوريات الرقابة الصحية قامت بإتلاف المواد الفاسدة واللحوم المفرومة.

ولفت ميهوب إلى أنه تم أيضا توجيه انذارات لعدد من أصحاب المحال لوجود بعض النواقص الصحية لدى محلاتهم وسحب 13 عينة من المواد الغذائية بناء على شكاوى المواطنين لإجراء التحاليل المطلوبة.