تطبیق یلاغو! خلقنا أكثر من 1000 فرصة عمل ونستهدف 10 آلاف فرصة عمل في 2021

تطبیق یلاغو! خلقنا أكثر من 1000 فرصة عمل ونستهدف 10 آلاف فرصة عمل في 2021

إعمار سورية - بيان صحفي :

تطبیق یلاغو! وفي ظل التربة الخصبة التي أمنتها حكومتنا الرشیدة بدأ ببذرة صغیرة تفتح منها ألف برعم هذه البراعم ً لألف عائلة في تأمین دخلها والاعتماد علیه كمصدر لتأمین حاجاتها في الظروف الصعبة التي ً كانت سندا طرحت زهورا ألمت بوطننا الحبیب ونأمل أن تصبح تلك البذرة شجرةً وأن تؤمن لكوادر سوریا الغالیة أكثر من عشرة آلاف فرصة عمل في عامها المقبل الذي نتمنى أن یكون عام خیر على الجمیع وعام إنجازات وازدهار اقتصادي على كافة الصعد.

اتخذ تطبیق یلاغو! منذ انطلاقته في بدایة عام ٢٠٢٠ على عاتقه الوقوف الى جانب الحكومة في محاربتها لمعدلات البطالة المرتفعة وخلق فرص عمل تساعد المجتمع السوري على التغلب على الأزمة الاقتصادیة الناتجة عن عدة عوامل أهمها وباء الكورونا والأحداث التي مرت بها البلاد خلال العشر الأعوام الماضیة.

واجه التطبیق تحدیات كثیرة وأهمها التحدیات ناتجة عن حظر التطبیق عدة مرات من قبل Store App و GooglePlay حیث تحظر هذه المتاجر التعامل مع الشركات السوریة، ویمتلك هذه المتاجر شركة غوغل وآبل الأمریكیتین والتي تقومان بتنفیذ العقوبات الجائرة الصادرة من حكومة الولایات المتحدة الأمریكیة على بلدنا الحبیب.

ورغم هذه التحدیات فإن التطبیق واجهها بنجاح واستطاع خلق أكثر من ١٠٠٠ فرصة عمل خلال عام الانطلاقة استطاع من خلالها العدید من الكباتن العاملین على التطبیق زیادة دخلهم.

الجدیر بالذكر أن عدد فرص العمل المستهدفة لعام ٢٠٢١ تتجاوز ال ١٠ آلاف وظیفة وهو رقم -اذا تحقق- من شأنه أن یساهم بدفع عجلة التعافي الاقتصادي و المساهمة بزیادة الناتج القومي.

هذا ویدعو التطبیق كل رواد الأعمال الشباب والتطبیقات الأخرى لبذل كافة الجهود اللازمة للمساهمة الفعالة في الاقتصاد السوري والعمل مع الحكومة السوریة یدا بید لتحسین الواقع المعیشي للمواطن السوري من خلال خلق خدمات جدیدة بشكل كفء وفعال.