بمنتجاتها الرائدة عالمياً ..شركة الدرة العالمية تشارك في معرض ANUGA في ألمانيا

بمنتجاتها الرائدة عالمياً ..شركة الدرة العالمية تشارك في معرض ANUGA في ألمانيا

إعمار سورية :

 

تستمر شركة الدرة العالمية للمواد الغذائية بالتواجد في أهم معارض الغذاء في العالم في إطار سعيها الدائم لزيادة تواجد منتجاتها في الأسواق العالمية، بعد أن رسخت اسمها بين كبرى شركات الأغذية في العالم عبر منتجاتها ذات النكهة المميزة والجودة العالية.

وفي هذا الإطار أطلقت الشركة اليوم جناحها في معرض ANUGA بمدينة كولن الألمانية والذي يعد أهم معارض الأغذية في العالم بحضور المدير العام والمدير التنفيذي واعضاء مجلس الادارة وكبار المدراء في الشركة.

#المدير_العام _للشركة_محمد_خير_النن أوضح أن أن شركة الدرة تحرص على المشاركة المستمرة بمعرض أنوجا في ألمانيا نظراً للأهمية الكبيرة لهذا المعرض واستقطابه للزبائن من أوروبا ومختلف دول العالم، وذلك تماشياً مع خطة الشركة وسعيها لاستمرار توسعها في أسواق العالم ، وتواجدها بشكل دائم في أهم المعارض المتخصصة في الغذاء هو جزء رئيسي في ذلك، لافتاً إلى حرص الشركة على طرح منتجاتها الجديدة ضمن المعرض وإطلاع الزبائن عليها .

وبيّن المدير العام أن منتجات شركة الدرة العالمية للمواد الغذائية باتت تتواجد بأكثر من 70 دولة حول العالم وهنالك عمل دؤوب على زيادة هذه الدول، مع تركيز الشركة على تصنيع منتجاتها وفق أعلى معايير الجودة العالمية مع مذاق خاص ومميز لهذه المنتجات يعزز الطلب عليها من الزبائن بمختلف دول العالم.

المدير_التنفيذي_للشركة_عماد_النن أكد في تصريح صحفي أن المعرض هو أحد أهم معارض الغذاء العالمية حيث يستقطب تجار وموردي المواد الغذائية من مختلف دول العالم، مبنياً أن شركة الدرة تشارك في المعرض منذ عام 1997 وهي حريصة على التواجد المستمر فيه ولقاء وكلائها حول العالم ضمن المعرض.

وأضاف النن، إن شركة الدرة تقدم عبر جناحها في المعرض مجموعة كبيرة من منتجاتها التي تلاقي رواجاً كبيراً في الأسواق العالمية، والمعرض هو فرصة لزيادة تواجد هذه المنتجات في أسواق جديدة، ولعرض المنتجات الجديدة لدى الشركة والتي تحرص بشكل مستمر على زيادتها لتواكب متطلبات الزبائن حيث زاد عددها على 400 منتج.

وأشار المدير التنفيذي لشركة الدرة، إلى أن المعرض فرصة للإطلاع على أحدث التقنيات في مجال تصنيع الأغذية من خلال تواجد كبرى الشركات العالمية والاطلاع على منتجاتها وتقنيات تصنيعها ونقل هذه التقنيات لتطوير الصناعة السورية لتواكب كل ما هو جديد في العالم.

ويضم جناح "الـــدرة" في المعرض، تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية التي تشتمل على: الكونسروة، والبقوليات والزيوت، والبهارات، والمربيات، والمخللات، والمعكرونة وغيرها العديد من المنتجات المميزة، والتي يصل عددها لأكثر من 400 منتج غذائي.

وتتواجد منتجات شركة الدرة العالمية للمواد الغذائية في أكثر من 70 دولة حول العالم، مع عمل مستمر من قبل مجلس إدارتها على التواجد بأسواق جديدة.