تكامل تطلق ميزة معرفة رقم الدور للمواطن في الغاز عند المعتمد المختار عبر تطبيق "وين"

تكامل تطلق ميزة معرفة رقم الدور للمواطن في الغاز عند المعتمد المختار عبر تطبيق "وين"

إعمار سورية - خاص:



اطلقت شركة تكامل أمس ميزة جديدة عبر تطبيق البطاقة الذكية "وين" أتاحت من خلالها إمكانية معرفة عدد البطاقات التي يجب على المواطن انتظارها ليحصل على اسطوانة الغاز ضمن المعتمد الذي اختاره.

ويتم معرفة دور المواطن عبر الضغط على المكان المخصص ضمن التطبيق لتعبئة الغاز حيث يتم اعطاءه تفصيل عن عدد الاشخاص الذين هم على دور الانتظار، والذين يتم ترتيبهم وفق الاقدمية في استلام آخر اسطوانة غاز عبر البطاقة.

ويتيح تطبيق "وين" معرفة مخصصات الغاز والمازوت، والبنزين للآليات، ويمكن من خلاله اختيار المعتمد المواد استلام الغاز من خلاله اضافة لتغيير المعتمد وطلب كافة المخصصات وفق المواعيد المحددة لها.

وكشف مدير الغاز في دمشق وريفها أيمن ديوب  عن إجراء تم اتخاذه بالأمس من شركة «محروقات» يفيد بتخفيض مدة استلام أسطوانة الغاز بعد وصول الرسالة للمواطنين من 72 إلى 48 ساعة، مبيناً أن هذا الإجراء سوف يسرّع وتيرة العمل.


ولفت إلى أنه في حال عدم استلام المواطن أسطوانة الغاز خلال هذه المدة يحق له طلب الاسطوانة مرة أخرى من خلال إرسال رسالة نصية عبر تطبيق «وين»، والوسائل الأخرى المعتمدة لطلب أسطوانة الغاز.


وأشار ديوب إلى أن توزيع الغاز على المواطنين سيكون أفضل خلال اليومين القادمين، والأمور سوف تتحسن، وذلك بعد وصول توريدات جديدة من الغاز، كاشفاً عن وجود ناقلة غاز حالياً تم تفريغ حمولتها في خزانات مصفاة بانياس رغم الظروف الجوية الصعبة التي أعاقت تفريغها بعد وصولها منذ أيام قليلة مضت، مؤكداً بدء توريدات جديدة ووصول ناقلات بشكل متواتر ومنتظم خلال الأيام القادمة.