ايما تل تفتتح صالة جديدة في منطقة الزاهرة بدمشق

ايما تل تفتتح صالة جديدة في منطقة الزاهرة بدمشق

إعمار سورية :

افتتحت شركة إيما تيل للاتصالات والتكنولوجيا مساء أمس وسط حضور جماهيري كبير صالة جديدة لها في منطقة الزاهرة الجديدة بدمشق.


وبين المدير العام للشركة محمد البش أن إيماتيل حققت خلال النصف الأول من انطلاقتها خلال العام الحالي انتشارا ورواجا واسعا ووصلت للنتيجة المرجوة خلال فترة زمنية أقل من المخطط لها ونجحت في الانتشار في دمشق وعدة محافظات، مؤكدا أن العقوبات على سورية لن تثني عزيمة السوريين عن البقاء في بلدهم والعمل يدا بيد للمساهمة في كسر الحصار الاقتصادي عليها.

وائل سمسمية المدير التنفيذي أكد أن شركة إيماتيل تنافس في الخدمات والكفالة، وتحاول أن تكون الشركة الأولى في سورية، وأوضح أن كفالة إيمابلاس هي كفالة متميزة جدا من إيماتيل وغير موجودة في أي من الشركات المنافسة، وتقدم على جميع الماركات في صالات الشركة.

وأشار إلى أن الشركة مستمرة في توسعها لتصل لأكبر شريحة من المواطنين، وستفتتح خلال الفترة المقبلة فرعين في التاون سنتر والسويداء ضمن خطة انتشار ستشمل كل المحافظات.

مدير التسويق والتطوير وسيم  عاشور أكد  حرص الشركة على تقديم الدعم للفعاليات والانشطة الثقافية والسياحية وخلال شهر رمضان رعت الشركة برنامج ترفيهي تحت مسمى/الخيمة الرمضانية / وذلك في مطعم برجيس بدمشق القديمة مع النجمة صفاء سلطان يقام يومياً بعد منتصف الليل لتأكيد على حالة الأمان وعودة الامور الى طبيعتها في دمشق القديمة.