افتتاح مركز للبريد ضمن مركز هاتف التضامن بدمشق

افتتاح مركز للبريد ضمن مركز هاتف التضامن بدمشق

إعمار سورية - خاص:

افتتح اليوم مكتب بريد التضامن ضمن مركز هاتف التضامن بمنطقة "دف الشوك"، والذي سيقدم مجموعة من الحدمات كالسجل المدني والحوالات المالية ورواتب المتقاعدين، بحضور مدير عام المؤسسة السورية للبريد ورئيس مجلس محافظة دمشق.

 

وأكد  المديرالعام للمؤسسة المهندس حيان مقصود أن المؤسسة تسعى دائما لتطوير أليات عملها وزيادة عدد منافذ خدماتها البريدية على كامل الجغرافية السورية بحيث تصبح متاحة للمواطنين بشكل ميسروسهل، مبيناً أن افتتاح المكتب بهذه المنطقة الحيوية المزدحمة سيخفف العناء والجهد على المواطن الذي يعتبر هو بوصلة عملنا من خلال مانقدمه من خدمات.

من جهته أشاد رئيس مجلس المحافظة المهندس خالد الحرح بالجهود المبذولة لتقديم الخدمات لكافة شرائح المجتمع من الاخوة المواطنين، مشيراً إلى ان افتتاح هذا المكتب  يأتي استكمالاً لرؤية قطاع الخدمات ضمن كافة المناطق اﻹدارية التابعة لمحافظة دمشق وبما يسهل معاملات المواطنين.

وبيّن مدير بريد دمشق رأفت النايف ان المركز سيقدم عدد من الخدمات هي، خدمات السجل المدني ووثيقة غير عامل والحوالات المالية ودفع رواتب المتقاعدين على نظام التأمنيات الاجتماعية كمرحلة أولى وسيتم قريبا إدخال خدمات أخرى تباعا.

وأشار إلى أن المناطق المستهدفة لتقديم الخدمات البريدية (الزاهرة الجديدة وحي التضامن ودف الشوك والقزازوقسم من منطقة ببيلا) بحيث يحقق التكاملية والتشاركية مع جهات القطاع العام التي تقدم خدمات مختلفة.

حضرالافتتاح عدد من أعضاء مجلس محافظة دمشق مع فعاليات حزبية ومحلية من لجان الحي