شركة التنمية للحلول التقنية تشارك في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات SYRIA HiTech

شركة التنمية للحلول التقنية تشارك في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات SYRIA HiTech

 

إعمار سورية - خاص:

تشارك شركة التنمية للحلول التقنية في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات SYRIA HiTech المقام في مدينة المعارض بدمشق، والذي يستمر حتى يوم الجمعة المقبل، حيث تقدم الشركة مجموعة من الأنظمة والخدمات المميزة بالمجال التقني التي تلبي احتياجات جميع المؤسسات والشركات على اختلاف أنواعها واحجامها.

وأشار الدكتور مهند عوكل رئيس مجلس إدارة مجموعة التنمية في تصريح لموقع إعمار سورية إلى أن مشاركة الشركة بالمعرض تأتي لاهميته وخاصة انه اليوم لم يعد هنالك بيئة عمل في المؤسسات الخاصة او العامة او المشتركة ما لم يكن هذا العمل مرقمن أي مؤتمت بشكل كامل.

وأوضح أن شركة التنمية للحلول التقنية هي احدى شركات مجموعة التنمية والتي تعنى بالأنظمة الإدارية والعمليات وأتمتتها في الشركات الاقتصادية والصناعية والخدمية عبر 4 خدمات رئيسية  تقدمها الشركة في مجال تطوير أنظمة الشركات.

نظام تحليل البيانات من خلال استيراد وفحص وتنقية ونمذجة بيانات الشركة  وتوليد بيانات محسوبة مما يدعم اتخاذ القرار بطريقة سهلة، كما تقدم الشركة نظام Odoo  الذي يقوم بتخطيط موارد المؤسسات من خلال بيئة عمل واحدة وتنفيذ العمليات الإدارية في الشركة من خلال منصة واحدة فقط.

وتقدم شركة التنمية  منصة لادارة المؤسسات التعليمية تعمل على إدارة جميع العمليات التعليمية في مؤسستك من موظفين ومدربين ومتدربين.. بكفاءة ومن خلال منصة وقاعدة بيانات واحدة، اضافة الى  خدمة اختبارالاختراقات الأمنية للأنظمة والبنى التحتية لمختلف القطاعات البنكية والاقتصادية.

وحول خطة التمية للمرحلة المقبلة، بيّن الدكتور عوكل ان الشركة تدرس حالياً تنفيذ أنظمة خاصة لقطاعات البنوك وادارة عملية الاصول شركات الاتصالات.

يذكر أن شركة التنمية للحلول التقنية هي إحدى شركات مجموعة التنمية التي تقدم الدعم الفني للشركات. تأسست في عام 2012 بهدف أن تصبح مزودًا محترفًا وموثوقًا للغاية لحلول تكنولوجيا تخطيط موارد المؤسسات المبتكرة للحكومة والصناعة لمساعدة عملائنا على تحقيق مستوى جديد من الأداء.