التنمية للحلول التقنية أول شركة سورية تعتمد كشريك ذهبي لـ Odoo العالمية

التنمية للحلول التقنية أول شركة سورية تعتمد كشريك ذهبي لـ Odoo العالمية


إعمار سورية - خاص:

أعلنت مجموعة التنمية عن حصول إحدى شركاتها "التنمية للحلول التقنية" على لقب الشريك الذهبي لشركة Odoo العالمية لتكون الشركة السورية الوحيدة التي حصلت على هذه الاعتمادية.
وبحسب بيان صحفي صادر عن المجموعة اطلع عليه موقع إعمار سورية، فإنه وبعد تحقيق التنمية للحلول التقنية لجميع المعايير التي تؤهلها للحصول على أعلى درجات الشراكة مع Odoo العالمية، وبناءً على خبراتها الكبيرة في تطبيق النظام منذ العام 2017 جاء حصولها على هذا اللقب.
وأكدت مجموعة التنمية أن الحصول على هذا اللقب ما هو إلا ثمرة تعاون ناجح مع شركة Odoo، مبينة أن هذه الشراكة المثمرة ستأتي بأفضل قيمة للعملاء للمضي قدماً نحو التطور التكنولوجي والتحول الرقمي
وتعمل شركة Odoo العالمية على توفير مجموعة متنوعة من تطبيقات العمل سهلة الاستخدام والتي تشكل مجموعة متكاملة من الأدوات لاستخدامها في مختلف أنواع الأعمال. وتوفر لملايين الشركات سهولة الدخول إلى البرنامج الذي يرغبونه لإدارة وتوسعة أعمالهم.

وطورت أودو 30 تطبيقاً رئيسياً يتم تحديثهم بانتظام، ويعتبر أودو نظام تخطيط موارد المؤسسات الأكثر تنزيلاً على مستوى العالم. فهناك أكثر من 7,000,000 مستخدم في جميع أنحاء العالم من الشركات الناشئة والمتوسطة منها الشركات الكبيرة (أكثر من 450,000 مستخدم).

وتم تأسيس مجموعة التنمية في سورية في عام 2010، حيث بدأت عملها كشركة متخصصة بتقديم خدمات استشارية عن بعد في المملكة المتحدة وقد أسهمت إنجازاتها الواسعة في مجال الاستشارات لتوسيع عملها ليغطي السوق السوري كاملاً.
في غضون سنوات أصبحت التنمية من خلال إنجازاتها في مجال الاستشارات رائدة المنطقة بمجالات أخرى وهي: التعليم، التطوير، الاستشارات، التدقيق والحلول التقنية، نتيجة هذا النجاح، اتخذت التنمية قراراً استراتيجياً لتضم ثلاث شركات تعمل ضمن مجموعة التنمية وهي: التنمية للاستشارات والتدقيق، التنمية للتعليم والتطوير، والتنمية للحلول التقنية.