جمعية كيوان تقدم مستلزمات الشتاء لنحو 700 طفل يتيم خلال مهرجان دفء الطفولة

جمعية كيوان تقدم مستلزمات الشتاء لنحو 700 طفل يتيم خلال مهرجان دفء الطفولة

إعمار سورية:

اقامت جمعية كيوان الخيرية يوم السبت 21 تشرين الثاني مهرجان دفئ الطفولة بمشاركة نحو 700 طفل وذلك في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.

وأشارت رئيسة مجلس ادارة الجمعية الدكتورة هالة الخجا في تصريح لموقع اعمار سورية أن الفعالية اقيمت بالتزامن مع يوم الطفل العالمي والذي تضمن الاعلان عن حقوق الطفل التي منها التعليم واللعب وتأمين حياة آمنة وهذه الامور هي من صلب عمل الجمعية.

وتضمنت الفعالية التي اقيمت برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تقديم ألبسة شتوية لكل الاطفال وامهاتهم اضافة الى الاغطية الشتوية كما تم تقديم مجموعة من الهدايا للاطفال ووجبة طعام لكل طفل.

وساهمت العديد من الشركات الغذائية كفروستي ودلتا ومرتديلا هنا والحموي في الفعالية حيث قدمت مجموعة من منتجاتها هدايا للاطفال، مع مجموعة من المسابقات والنشاطات، وتضمنت الفعالية مجموعة من الالعاب الجماعية والفردية للاطفال التي اضفت جو من الفرح على وجوههم.

وحرص القائمون على الفعالية على تطبيق اجراءات الوقاية من كورونا حيث تواجد فريق تطوعي يعمل بهذا المجال قام بفحص حرارة الاطفال قبل دخولهم للصالة مع القيام بعمليات التعقيم وتوزيع الكمامات واعطاء بعض النصائح المفيدة للوقاية من كورونا.

يذكر ان جمعية كيوان الخيرية تأسست في عام 195‪9 وفي العام الماضي شهدت انطلاقة جديدة مع انتخاب مجلس ادارة جديد ويتركز نشاطها بشكل رئيس على رعاية طلاب العلم بكافة المراحل الدراسية وكفالة الايتام.