بمشاركة 250 مختص بمجال التسويق ..إقامة أول ملتقى لخبراء التسويق في سورية

بمشاركة 250 مختص بمجال التسويق ..إقامة أول ملتقى لخبراء التسويق في سورية

إعمار سورية - خاص:

 

أقيم أمس ملتقى خبراء التسويق الأول في سورية، بمشاركة نحو 250 مشارك من اختصاصي ومديري التسويق في الشركات السورية وطلاب الجامعات.

وضم الملتقى الذي نظمته شركة خبرة للتدريب ومؤسسة إدارة الموارد البشرية IHRM Syria  وبرعاية شركة LILAC Marketing & Events  و Mercato Agency وبمشاركة شركة مكي كراعي للضيافة عدة محاضرات تناولت مواضيع التسويق إضافة لجلسة حوارية بين المحاضرين والمشاركين في الملتقى.

وتضمنت المحاضرة الأولى التي قدمها المدير التنفيذي لشركة ميركاتو للتسويق الإلكتروني صفوان شرباتي  عرضاً عن تسويق الخدمات ومصاعبها وكيفية تخطي هذه المصاعب مع أمثلة عملية و شرح مفصل لمثلث تسويق الخدمات وطرق استخداماته  كما قدم بنهاية الجلسة نصائح تسويقية مقتبسة من خلاصة عمله في هذا المجال.

خبير تطوير العلامات التجارية أنس الخن تحدث عن دور بناء العلامة التجارية الصحيح وتخطيط استراتيجيات النمو الصحيح بما يعزز المشروع ويسمح  بالتميز والتفوق على المنافسين المباشرين، وقدم العديد من الأمثلة عن العلامات التجاية العالمية والجوانب التي تركز عليها لتبقى في ذهن المستهلكين.

 مدير شركة خبرة للتدريب المهندس فارس الزهر  تحدث عن "بناء الأصول الرقمية وطرق تحقيق الدخل من شبكات التواصل الاجتماعي بمختلف أشكالها وخاصة ما يناسب السوق السوري.

خبير تطوير العلامات الشخصية والتجارية سمعان مخائيل تحدث عن كيفية جعل التسويق الشخصي يرفع أسهم الشخص في سوق العمل وعالم الأعمال، وكيف تربط بين مجال عملك واسمك في أذهان الناس وبما يساهم في تطوير أعمالك بشكل ملحوظ.

رئيس مجلس أمناء مؤسسة الموارد البشرية منير عباس بين في تصريح صحفي أن الملتقى يهدف إلى ترويج ثقافة التسويق الصحيح لأنها جزء من إدارة الموارد البشرية، مشيرا إلى أن المشاركين في الملتقى هم من الخبراء الذين يمتلكون تجربة كبيرة في مجال التسويق ويعملون لرفع المهارات والقدرات في سوق العمل بسورية لمستوى أفضل.