ضمن خطة التوسع الطموحة.. "أجنحة الشام للطيران" تبدأ بتسيير رحلاتها الغير مباشرة "أسبوعياً" من دمشق إلى مدينة شنجن الصينية عبر مطار طهران الدولي

ضمن خطة التوسع الطموحة.. "أجنحة الشام للطيران" تبدأ بتسيير رحلاتها الغير مباشرة "أسبوعياً" من دمشق إلى مدينة شنجن الصينية عبر مطار طهران الدولي

إعمار سورية:

تبدأ أجنحة الشام للطيران بتسيير أولى رحلاتها الغير مباشرة من دمشق وعبر مطار طهران الدولي السى مدينة "شنجن" في الصين وذلك اعتباراً من شهر تشرين الثاني القادم وبمعدل رحلتين أسبوعياً.
تأتي هذه الخطوة الطموحة في إطار عمليات التوسع التي تنفذها أجنحة الشام للطيران على شبكة محطاتها تلبيةً لاحتياجات ورغبات مسافريها ووصلهم مع المحطات المنشودة والتي لها أهمية خاصة ولاسيما في المجالات التجارية والاقتصادية والسياحية والثقافية.
هذا وستتيح هذه المحطة الجديدة، ولاسيما لرجال الأعمال والتجار السوريين والصينين على حد سواء، في تعزيز حركة السفر في الاتجاهين ودعم حركة المبادلات التجارية والسياحية بين البلدين.
ومع إضافة مدينة "شنجن الصينية" إلى خارطة رحلات أجنحة الشام للطيران يرتفع عدد المحطات المباشرة والغير مباشرة التي تصلها الشركه إلى أكثر من 17 محطة عربية وإقليمية وعالمية.
يذكر أن أجنحة الشام للطيران هي الناقل الوطني الخاص الذي تأسس بنهاية عام 2007 في سورية حيث تقوم بتسيير رحلاتها الجوية على متن طائراتها من طراز الايرباص ذات السعات المختلفة، من مطار دمشق الدولي الى كل من: الكويت، الشارقة، مسقط، بغداد، النجف، البصرة، أربيل، طهران، أصفهان، موسكو، يريفان(عاصمة أرمينيا)، الخرطوم، بيروت، القامشلي إضافة الى رحلاتها الغير مباشرة لكل من جدة، الرياض، كوالالمبور، شنغهاي وحالياً الى مدينة شنجن الصينية.