إقبال كبير على جناح شركة إليغانت للمفروشات في مشاركتها الأولى بمعرض دمشق الدولي

إقبال كبير على جناح شركة إليغانت للمفروشات في مشاركتها الأولى بمعرض دمشق الدولي

 

اعمار سورية - خاص:

شهدت المشاركة الأولى لشركة إيليغانت للمفروشات التي تأسست حديثا نجاحا كبيرا واقبالا لافتا من زوار المعرض. 
و أشار المهندس شادي حجازي مدير عام شركة ايليجانت للمفروشات وأعمال الديكور الى ان مشاركته الأولى في معرض دمشق الدولي لاقت إقبالا ورواجا كبيرا من قبل ذوي الاختصاص وشهد اهتماما واسعا من قبل المهندسين والمهتمين والمتعهدين بالمنتجات المعروضة ضمن الجناح مشيرا الى ان اليغانت شركة سورية يتواجد معملها في منظقة خربة التين قرب حمص وهي حديثة المنشأ وشاركت في المعرض لتكون الانطلاقة القوية لها ضمن السوق السورية .


وعن الجناح أشار حجازي إلى أن الجناح ضم عينة من بعض أدوات البيت الأنيق من / مطبخ وصالون وطاولة سفرة المصممة بأحدث طرق الإبداع والابتكار / موضحا أن الشركة ليست فقط متخصصة بتصميم كل ماهو متعلق بالمنزل والمفروشات المنزلية بل تعمل على تصميم المحلات التجارية باستخدام احدث المواد .
ولفت حجازي الى ان ما يميز منتجات الشركة عن المنتجات الموجودة في السوق هو استعمال مواد جديدة غير موجودة في السوق السورية مقاومة للحرارة والرطوبة والبكتيريا كما وتم استخدام أحدث الاكسسوارات في ديكور المطبخ .
وبحسب حجازي في المستقبل القريب سيكون هناك صالة عرض لمنتجات الشركة في العاصمة دمشق قبل بداية العام المقبل بالإضافة لإنشاء صالات في عدة محافظات.