إيماتيل تطلق عروض مميزة بمناسبة معرض دمشق الدولي 

إيماتيل تطلق عروض مميزة بمناسبة معرض دمشق الدولي 

إعمار سورية - خاص:


تشارك شركة إيماتيل للمرة الأولى في معرض دمشق الدولي عبر جناحين رئيسيين وجناح في قسم التقانة وعدة نقاط تنتشر في المعرض.
وأشار مشرف قسم التسويق في الشركة دانيال عبد الله إلى تقديم عرض مميز لكل من يقتني أحد الأجهزة من إيماتيل خلال فترة المعرض سواء تم الشراء من المعرض أو من صالات إيماتيل المنتشرة في عدة محافظات.
ويتضمن العرض الذي أطلق عليه "اتواصل مع الأحباب وما تشيل هم الحساب"، حصول الزبون عند شراءه جهاز من إيماتيل على خط هدية مع باقات دقائق وإنترنت مجانية وقد تصل قيمة هذه الباقات المجانية لنحو 120 ألف ليرة.


كما اطلقت الشركة ضمن المعرض تطبيق إيماتيل الذي يسهل على الزبائن الوصول لأي معلومة يرغبونها حول الأجهزة الموجودة في صالات الشركة وألوانها وأسعارها، كما يمكن من خلال التطبيق تقديم أي مقترح أو ملاحظة تتعلق بالشركة.
ويمكن من خلال التطبيق انشاء بروفايل خاص للزبون لتصله اشعارات دائمة عن كل جديد لدى الشركة، كما يستطيع الزبون معرفة أقرب صالة لإيماتيل إليه وإمكانية وجود الجهاز الذي يرغبه لديه.

وقامت الشركة خلال المعرض بعدة فعاليات منها تكريم جرحى الجيش العربي السوي، وتكريم اطفال أكاديمية فارس الشام الرياضية الفائزين بمسابقة الافرو اسيوية. 
ويبلغ عدد صالات الشركة حالياً 17 صالة وهي الوكيل الحصري في سورية لموبايلات tecno ، باشرت الشركة بافتتاح صالاتها في شباط 2018 من خلال افتتاح صالة ضخمة على اتستراد المزة ، كما افتتحت مول خاص للموبايلات في منطقة الشعلان، إضافة لعدة صالات في أبو رمانة والزاهرة وهنالك عدة صالات تستعد الشركة لافتتاحها قريباً.