ماروتا سيتي تحط رحالها في أبو ظبي الأسبوع المقبل

ماروتا سيتي تحط رحالها في أبو ظبي الأسبوع المقبل

إعمار سورية - خاص:

تشارك شركة دمشق الشام القابضة ممثلة برئيسها التنفيذي نصوح النابلسي في وفد رجال الأعمال السوري الذي سيزور الإمارات العربية المتحدة مطلع الأسبوع المقبل.

وسيقوم الوفد بالتواصل مع عدد من غرف الصناعة والتجارة الاماراتية، اضافة الى لقاءات مع عدد من رجال الاعمال الاماراتيين ومنهم من لديه مشاريع استثمارية ضخمة متوقفة في سورية حيث سيتم التشاور لاعادة تقعيلها.

وستعرض الشركة ضمن الزيارة الاستثمارات التي تقوم بها وبخاصة ضمن مدينة ماروتا سيتي، وما سيليها من مدن أخرى كباسيليا سيتي وغيرها وبعض الاستثمارات الاخرى التي تدرسها الشركة.

وزار نائب الرئيس التنفيذي لشركة داماك العقارية وائل اللواتي شركة دمشق الشام القابضة الشهر الماضي ضمن زيارة قام بها الى سورية لبحث اقامة استثمارات في سورية مع بعض الشركات السورية.

وأعلن نائب رئيس مجلس إدارة ” آفاق الإسلامية للتمويل ” ومدير عام ومؤسس ” شركة الإمارات للتطوير والاستثمار – سورية ” عبد الجليل البلوكي منذ عدة أشهر، عن بدء إعداد دراسات وملفات استثمارية لعدة مشاريع ستفذ في “ماروتا سيتي”. وأشار إلى وجود فرص استثمارية مهمة ضمن المدينة وخاصة مع سير العمل الجيد في مراحل إنجازها، مبيناً أن المشاريع التي ينوي إقامتها ستكون بشراكة استراتيجة مع دمشق القابضة.