توزيع الغاز عبر رسائل الموبايل على طاولة الحكومة غداً .. ورئيسها يؤكد : سنعمل لما يفيد المواطن

توزيع الغاز عبر رسائل الموبايل على طاولة الحكومة غداً .. ورئيسها يؤكد : سنعمل لما يفيد المواطن

data-full-width-responsive="true">

إعمار سورية - خاص:

أعلن رئيس مجلس الوزراء عماد خميس اليوم  أن الحكومة ستناقش خلال اجتماعها الاسبوعي غداً الأحد موضوع الغاز، وتوزيعه عبر الرسائل الالكترونية و مدى توفر المادة.

وأشار في كلمة له أمام اجتماع الاتحاد العام لنقابات العمال، أن الحكومة ستعمل لكل ما يفيد المواطن في موضوع تأمين الغاز، مبيناً أن 700 ألف عائلة استفادت من تطبيق البطاقة الإلكترونية لغاية اليوم بالحصول على المواد التموينية وهذا مؤشر لنجاحها.

وأعلنت شركة محروقات الخميس عن تحديد مدة استلام اسطوانة الغاز خلال 24 ساعة من لحظة ارسال رسالة sms من قبل المواطن بعد أن كانت المدة الممنوحة 48 ساعة.

ويشتكي غالبية المواطنين من تأخر وصول رسائل استلام الغاز رغم مرور فترة طويلة على آخر جرة تم استلامها عبر البطاقة، في الوقت الذي تؤكد فيه محروقات ان الرسائل ترسل للمواطنين قبل خروج سيارات التوزيع من معامل تعبئة الغاز.

وبحسب بيان صادر عن الشركة حصل موقع إعمار سورية على نسخة منه، فقد ألزمت الشركة كافة معتمدين الغاز بالعمل ضمن أيام الجمعة والعطل الرسمية لتسريع عملية تسليم الاسطوانات، مؤكدة أنه في حال حدوث اي مخالفة من المعتمد ارسال شكوى من خلال الوسائل المتاحة .