المأكولات والحلويات السورية تتألق في معرض صنع في سورية بليبيا

المأكولات والحلويات السورية تتألق في معرض صنع في سورية بليبيا

إعمار سورية - خاص:


إقبال كبير شهده معرض صنع في سورية للبيع المباشر في مدينة بنغازي الليبية والذي تشارك به كبرى الشركات السورية الغذائية والنسيجية والكيميائية.
وكان لافتاً في هذا المعرض التواجد المميز للمأكولات والحلويات السورية من خلال مشاركة عدد من اهم الشركات المتخصصة بهذا المجال ومن أبرزها "حلويات بدر الدين".
وبحسب مسؤول جناح الشركة في المعرض السيد سعيد تيناوي فإن هذه المشاركة هي الأولى للشركة في المعارض الخارجية وجاءت لرغبة الشركة في التوسع بالأسواق الخارجية والترويج للحلويات السورية العريقة والتي ذاع صيتها بمختلف دول العالم.


واشار الى الإقبال الكبير من الزبائن الليبيين على زيارة المعرض وشراء كافة احتياجات العيد من المنتجات السورية ومنها الحلويات، حيث كان هنالك إعجاب بالمذاق المميز لهذه الحلويات بمختلف اصنافها واشكالها.
وتنتج حلويات بدر الدين مختلف أصناف الحلويات الشرقية والنواشف والمعمول، اضافة للحلويات التي تعتمد على القشطة وغيرها من أصناف الحلويات، كما لديها قسم خاص للمأكولات بمختلف أنواعها وتعد من اميز الشركات السورية بهذا المجال.

وافتتح معرض صنع في سورية للبيع المباشر مقابل فندق تيبسيتي بمدينة بنغازي الليبية في 20 نيسان الحالي ويستمر لنهاية شهر رمضان بمشاركة نحو 80 شركة أهم الشركات السورية الغذائية والنسيجية والكيميائية، ويستقبل المعرض الزوار على فترتين من الثانية ظهراً وحتى السادسة مساءً، وبعد الإفطار من الساعة 9 مساءً وحتى الثالثة فجراً.