بلاتينيوم للمقاولات تطرح شقق سكنية  بريف دمشق بأسعار تبدأ بـ4 ملايين ل.س وبالتقسيط

بلاتينيوم للمقاولات تطرح شقق سكنية بريف دمشق بأسعار تبدأ بـ4 ملايين ل.س وبالتقسيط

إعمار سورية - خاص:

 

أعلنت شركة بلاتينيوم للمقاولات ( عبد العال وقباني ) عن إطلاق أول مشاريعها السكنية ( إغاثة ) بريف دمشق الموجه لذوي شهداء الجيش العربي السوري وجرحى الجيش وللمهجرين الأكثر عوزاً والذي يقدم شقق سكنية بأسعار مقبولة وبنظام التقسيط الميسر.

وأشارت الشركة في بيان صحفي أن المشروع المقام في ريف دمشق يتكون من 4 شرائح تتضمن كل شريحة 100 شقة سكنية، وقد بدء العمل به العام الماضي وسينتهي العام المقبل 2020، وتتوجه الشركة لتسليم الشقق بشكل فوري للمكتتبين من خلال تسديد دفعة أولى تعادل 25% من ثمن الشقة.

وستكون جميع الشقق (طابو أخضر) مفرزة 2400 – 2400 وسيتم تسديد باقي ثمن الشقة على 24 قسط شهري، وبالنسبة لمساحات الشقق فقد تراوحت ما بين 55 إلى 110 متر مربع مع سعر للمتر سيتراوح ما بين 65 إلى 75 ألف ليرة.

وستوزع الشقق على النحو التالي 60% لأسر شهداء الجيش العربي السوري و20% للجرحى الذين تتجاوز نسبة العجز لديهم خمسين بالمئة، وستكون نسبة 20% للمهجرين الأكثر عوزاً الذين لديهم نسبة عالية من الأطفال القصّر.
علماً أن الاكتتاب لحجز دور مستقبلي هو مجاني تماماً ولا يترتب عليه أي رسوم.

 

وبينت الشركة أنها تحضر لمزيد من المفاجآت ستعلن عنها الأسبوع المقبل، وفي حال الرغبة بمزيد من المعلومات وحجز الشقق يمكن الاتصال على الأرقام 3339793 – 3339792 من الساعة 10 صباحا للساعة 3 عصرا.