مالكو برج الفراشة بماروتا سيتي يسددون 102 مليون ليرة لنقابة المهندسين للحصول على رخصة البناء

مالكو برج الفراشة بماروتا سيتي يسددون 102 مليون ليرة لنقابة المهندسين للحصول على رخصة البناء

إعمار سورية :

خطوة جديدة تمت اليوم لبدء إطلاق عجلة البناء في ماروتا سيتي، حيث قام مالكو المقسم H28 ( برج الفراشة )  اليوم بتسديد كامل رسوم نقابة المهندسين والتي بلغت 102 مليون ليرة سورية تمهيداً لحصولهم على رخصة البناء النهائية.

والمقسم عبارة عن برج سكني بمساحة 7550 متر مربع، عدد طوابقه 12 طابق مساحة الطابق 628 متر مربع مقسم لثلاث شقق سكنية و يشار أن فكرة التصميم تعتمد على الخطوط الانسيابية العضوية التي تحاكي الفراشة برشاقتها.

وبحسب المعطيات الحالية للمشروع، فإن عدة مقاسم قد تحصل على الترخيص من النقابة في غضون شهر أو أكثر، حيث هنالك 4 مقاسم سددت خلال الفترة الماضية سلف من رسوم نقابة المهندسين تمهيداً لحصولها على الرخص وبدء تنفيذها.

وباشرت "شركة المطورون" وهي أحد الشركات المؤسسة بالتشارك مع دمشق الشام القابضى مؤخراً بأعمال الترخيص وتسديد دفعات رسوم النقابة للمقسمين H5-H6 Swiss Towers، إضافة لتركيب سور مشروعها ضمن ماروتا واللوحات التعريفية، على أن تتم المباشرة بأعمال الحفر نهاية الشهر الحالي.

و"ماروتا سيتي" هو مشروع تنظيمي لمعالجة السكن العشوائي في منطقة جنوب شرق المزة، وبدأ العمل به في 2017 من قبل "محافظة دمشق" ودمشق الشام، وفق المرسوم 66 الصادر عام 2012.

المصدر : الاقتصادي